بايرن يرفض عرض برشلونة الثاني للتعاقد مع ليفاندوفسكي

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تطور جديد في سعي برشلونة للتعاقد مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ.

وبحسب صحيفة ”سبورت“، فإن المفاوضات للتوقيع على ليفاندوفسكي مفتوحة وستنتهي باتفاق؛ لأن الفريقين واضحان بأن هذه عملية لا يمكن التراجع عنها بعد قرار المهاجم النهائي باللعب في كامب نو.

وأكدت الصحيفة أن بايرن ميونخ لن يجعل الأمر سهلا وقد أبلغ بالفعل المقربين من ليفاندوفسكي أنه سيرفض العرض الثاني من برشلونة والذي يبلغ 32 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين كمتغيرات.

وأشارت ”سبورت“ إلى أن بايرن ميونخ مستعد لفتح الباب أمام رحيل ليفاندوفسكي بمبلغ ثابت قدره 40 مليون دفعة واحدة.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن بايرن ميونخ الآن هو الذي في عجلة من أمره لإتمام الصفقة؛ لأنه قريب جدًا من التعاقد مع المهاجم السنغالي ساديو ماني من ليفربول، ويتوقع النادي البافاري أن يتخذ برشلونة الخطوة الأخيرة للاتفاق على صفقة انتقال ليفاندوفسكي إلى كامب نو.

ورفع برشلونة قيمة عرضه إلى 30 مليون يورو، ويرى النادي الكتالوني أنه لا مجال لتحسين عرضه بالنظر إلى عمر اللاعب، وتبقي عام واحد في عقده مع بايرن ميونخ.

ولا يرغب برشلونة في دفع مبلغ ثابت قدره 40 مليون يورو لبايرن ميونخ، وإذا ساء الوضع فلن يكون غريبا على ليفاندوفسكي الظهور مرة أخرى ليعبر عن غضبه من موقف بايرن ميونخ وفقا لما ذكرته صحيفة ”سبورت“.

وأوضحت أن ليفاندوفسكي لديه اتفاق كامل مع برشلونة، حيث سيلعب للنادي الكتالوني للموسمين المقبلين، مع خيار اللعب لموسم ثالث.

المصدر: صحف

ذات صلة