إنتقادات كبيرة لساوثغيت بعد رباعية المجر

واجه غاريث ساوثغيت، مدرب المنتخب الإنكليزي، ليلة صعبة بعد الهزيمة أمام المجر 4-0 في إطار مواجهات دوري الأمم الأوروبية، ليحتل المركز الأخير في مجموعته بنقطتين من تعادلين وهزيمتين قبل جولتين من نهاية دوري المجموعات ليصبح مهددا بالهبوط للمستوى الثاني.

ودفع غاريث ساوثغيت ثمن إجراء تغيير بعد استقبال شباك المنتخب 3 أهداف وطرد جون ستونز بعد تلقيه إنذارين، حيث أشرك المدافع هاري ماغواير مكان المهاجم بوكايو ساكا، وقامت الجماهير الإنكليزية بالهتاف موجهة كلامها للمدرب: ”أنت لا تعرف ما تفعل“.

كما قامت الجماهير بالتفاعل مع لاعبي المنتخب المجري في نهاية اللقاء مع كل تمريرة بين لاعبيه ووجهت انتقادات للاعبين والمدرب الإنكليزي.

وقبل 5 أشهر من انطلاق نهائيات كأس العالم في قطر فشل المنتخب الإنكليزي في الفوز خلال 4 لقاءات وسجل هدفا وحيدا جاء من ضربة جزاء أمام منتخب ألمانيا عن طريق هاري كين.

وقال الدولي السابق جو كول في تصريحات لإحدى القنوات التلفزيونية: ”أداء صادم.. لم يكن اللاعبون موجودين وكان الموقف سيئا، أتفهم إحباط وغضب الجماهير“.

وسيواجه منتخب إنكلترا في شهر أيلول/سبتمبر المقبل منتخبي ألمانيا وإيطاليا في آخر لقاءين قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم بقطر، حيث يتواجد في المجموعة الثانية رفقة الولايات المتحدة الأمريكية وويلز وإيران وهي مجموعة على الورق سهلة للمنتخب الإنكليزي.

المصدر: وكالات

ذات صلة