جو عبّود وموسى موسى وليا شومان أبطال فروسية ضبيه

حلّ الفارس جو عبود على “كيارا” من نادي “ضبيه كاونتري كلوب” في المركز الأول للفئة C البالغ ارتفاع حواجزها 125 سنتمراً في مسابقة فروسية قفز الحواجز، التي نظّمها نادي ضبيه كاونتري كلوب على مرمحه بمشاركة 53 فارساً وفارسة من مختلف النوادي الاتحادية، برعاية الاتحاد اللبناني للفروسية، وبحضور حشد من الاهالي ومحبي اللعبة.

عبود سجل 35:52 ثانية من دون خطأ، تلاه كريم يموت على “هيوغو بوس” ثانياً من نادي مشرف بـ 53:57 ثانية من دون خطأ.

وفي الفئة D البالغ ارتفاع حواجزها 115 سنتمتراً وبمشاركة 13 فارساً وفارسة حلّ جو عبود على “كوباليبر” من نادي “ضبيه كاونتري كلوب” في المركز الاول بـ 32:15 ثانية من دون خطأ، تلته رولا منصور من “في دي كي” من النادي عينه في المركز الثاني بـ 37:91 ثانية من دون خطأ، ثم نادين دلال على “لمبي” من نادي ضبيه أيضاً بـ 40:61 ثانية من دون خطأ.

وفي الفئة E البالغ ارتفاع حواجزها 105 سنتمترات، وبمشاركة 15 فارساً وفارسة، حلّت ميا شومان على “بريك” من “ضبيه كاونتري كلوب” في المركز الأول بـ 23:03 ثانية، وديانا زعرور على “مايسترو” من نادي “مشرف” ثانيةً بـ 24:62 تلتها بالمركز الثالث كاترينا بلكفيتش على “دوناتللو” من “ضبيه” بـ 25:40 ثانية.

وضمن منافسات الفئة N (85 سنتمتراً)، وبمشاركة 20 فارساً وفارسة، حل موسى موسى على “فريدوم” من “ضبيه كاونتري كلوب” في المركز الأول بـ 23:77 ثانية، تلاه عبدالعزيز عبيد على “تايسون” من النادي عينه بـ 23:98 ثانية، وحلّت ديانا زعرور على “مايسترو” من نادي “مشرف” في المركز الثالث بـ 24:27 ثانية.

رأس لجنة الحكام الحكم الدولي سمير سوبرة وعاونه بيدروس رافايليان وكلير رحباني وميريام مايتالا وصمم المسلك وليد رحباني والميقاتي مارون مهنا وتولى مرمح التحمية وليد رحباني.

المصدر: بريد الموقع

ذات صلة