ساوثغيت يحذر راشفورد وسانشو

حذر غاريث ساوثغيت مدرب إنكلترا ثنائي الهجوم ماركوس راشفورد وغادون سانشو من الغياب عن كأس العالم لكرة القدم 2022 بعد موسم متواضع مع مانشستر يونايتد.

واعتمد ساوثغيت على راشفورد وسانشو في رحلة إنكلترا إلى نهائي بطولة أوروبا العام الماضي قبل الخسارة من إيطاليا بركلات الترجيح في ويمبلي، لكنهما خيبا الآمال في أولد ترافورد خلال موسم محبط ليونايتد.

وأحرز راشفورد أربعة أهداف فقط في الدوري الممتاز في الموسم المنقضي وأثيرت تكهنات حول رحيله عن النادي هذا الصيف، بينما هز سانشو الشباك خمس مرات في 38 مباراة بجميع المسابقات وقدم 3 تمريرات حاسمة.

ويبقى المدافع هاري ماغواير اللاعب الوحيد من يونايتد في تشكيلة ساوثغيت حاليا قبل مواجهة المجر في دوري الأمم الأوروبية اليوم الاثنين في استاد مولينو، فيما يغيب الظهير الأيسر لوك شو للإصابة.

ولم يغلق الباب أمام الثنائي لكنه اشترط الظهور بأداء مختلف في بداية الموسم المقبل تحت قيادة مدرب يونايتد الجديد إيريك تن هاغ.

وكانت آخر مشاركة دولية لراشفورد في نهائي بطولة أوروبا ويبدو أنه تأثر نفسيا بإهدار ركلة ترجيح في الهزيمة من إيطاليا، مثلما فعل سانشو الذي خاض مباراة واحدة فقط مع إنجلترا منذ نهائي ويمبلي.

وسيجتمع منتخب إنكلترا مرة أخيرة في سبتمبر/ أيلول المقبل قبل المشاركة في كأس العالم ضمن مجموعة تضم ويلز وأمريكا وإيران.

ذات صلة