إنكلترا تنتزع تعادلا مثيرا من ألمانيا

خطف منتخب إنكلترا تعادلا مثيرا على حساب ألمانيا، بنتيجة (1-1) مساء الثلاثاء في المباراة التي أقيمت على ملعب أليانز أرينا ضمن لقاءات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات للمستوى الأول من دوري الأمم الأوروبية.

وافتتحت ألمانيا التسجيل عبر جوناس هوفمان في الدقيقة 51، وعدل هاري كين النتيجة لإنكلترا في الدقيقة 88.

ونجحت ألمانيا في افتتاح التسجيل مبكرا في الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 51، بعدما تلقى هوفمان تمريرة سحرية داخل المنطقة من كيميتش، ليسدد كرة قوية لمست أصابع بيكفورد وسكنت الشباك. وحصلت إنكلترا على ركلة جزاء في الدقيقة 86، بعد تعرض كين للإعاقة من قبل شلوتيربيك، وتم احتسابها بعد الرجوع إلى تقنية الفار.

ونفذ كين الركلة بنجاح بتسديدة أرضية على يمين نوير، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي (1-1).

وبتلك النتيجة رفعت ألمانيا رصيدها إلى نقطتين في المركز الثالث من المجموعة الثالثة، بينما حصدت إنكلترا أول نقطة لها لتتذيل الترتيب.

وفي مباراة أخرى، حقق المنتخب الإيطالي فوزا مهما على المجر بهدفين مقابل هدف. وجاء الهدف الأول لصالح المنتخب الإيطالي عن طريق نيكولو باريلا، بعد تمريرة وصلت له من ليوناردو سبينازولا في الدقيقة 30. وقبل نهاية الشوط الأول، نجح لورينزو بيليغريني في تسجيل الهدف الثاني لإيطاليا، في الدقيقة 45، مستغلا تمريرة ماتيو بوليتانو. وفي الدقيقة 61 منح جينالويكا مانشيني هدفا لمنتخب المجر، حيث سجل بالخطأ في مرمى فريقه إيطاليا.

واستمر تقدم الآتزوري، وقرر مانشيني إجراء تبديلين ودفع بتونالي وزيربين بدلا من باريلا وراسبادوري في الدقيقة 84.

المصدر: وكالات

ذات صلة