ليفربول يرفض العرض الأول من بايرن ميونخ

أشارت تقارير صحفية إلى أن ليفربول رفض العرض الأول من بايرن ميونخ للتعاقد مع الدولي السنغالي ساديو ماني الذي ينتهي عقده مع النادي الإنجليزي بنهاية الموسم المقبل.

وكتب الصحفي بول جويس الذي يعمل مراسلا في صحيفتي ”ذا تايمز وصنداي تايمز“ عبر حسابه على تويتر أن ليفربول رفض العرض الأول من النادي البافاري الذي يتضمن دفع 21 مليون جنيه استرليني بالإضافة إلى أربع ملايين اخرى تتوقف على بعض الإنجازات.

وترتبط الملايين الأربعة الأخرى على سبيل المثال في حال فوز بايرن ميونخ بطل البوندسليغا بلقب دوري أبطال أوروبا، بينما قال الصحفي الإنجليزي إن جيمس ميلنر في طريقه لتجديد عقده مع ليفربول.

وينتهى عقد ماني مع ليفربول في صيف عام 2023، وأصبح قريبا من الرحيل نحو فريق بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في صفقة سوف تصل قيمتها إلى 50 مليون يورو.

وقال ماني البالغ عمره 30 عاما الشهر الماضي إنه سعيد في ليفربول ويحاول الاستمتاع بكل لحظة وسط تكهنات تربط المهاجم الدولي السنغالي باحتمال الانتقال مستقبلا إلى بايرن ميونخ.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن ليفربول حريص على استئناف مفاوضاته مع ماني بشأن تجديد عقده لمواجهة اهتمام بايرن ميونخ الساعي لاستبدال مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي يرغب في الرحيل عن النادي البافاري الصيف الحالي.

كما أن سيرج غنابري قرر عدم تجديد عقده مع بايرن ميونخ وبالتالي سيفتقد النادي البافاري جهود لاعبين بارزين لذلك يحرص على التعاقد مع ماني.

وقالت صحيفة ”بيلد“ الألمانية الأسبوع الماضي إن ماني وقع عقدًا لمدة ثلاث سنوات مع بايرن ميونخ رغم اهتمام باريس سان جيرمان وبرشلونة أيضًا. لقد تحدث ماني مباشرة إلى يوليان ناغلزمان المدير الفني لبايرن ميونخ.

وسيوقع ماني عقدا مع النادي البافاري لمدة ثلاث سنوات مع دخل سنوي يقدر بأكثر من 20 مليون يورو، لكن ”بيلد“ أكدت أن التفاوض بين الناديين سيحسم الصفقة.

المصدر: وكالات

ذات صلة