ليفاندوفسكي لن يتواجد مع بايرن في فترة الإعداد

كشفت شبكة ”Sport 1“ الألمانية، أن البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، قرر اتخاذ خطوات تصعيدية ضد ناديه، والذي يرفض السماح له بالرحيل هذا الصيف، قبل عام واحد من انتهاء عقده.

كانت تقارير قد كشفت عن وجود اتفاق بين برشلونة وليفاندوفسكي على عقد لمدة 3 سنوات للانتقال إلى ملعب ”كامب نو“ ولكن يجب الحصول على موافقة بايرن ميونخ.

وأشارت القناة، إلى أن ليفاندوفسكي أبلغ إدارة النادي البافاري بأنه لا يعتزم الانضمام للفريق، خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، والمقرر لها في الأسبوع الأول من يوليو، من أجل الضغط على المسؤولين وإجبارهم على بدء مفاوضات انتقاله إلى برشلونة.

وأوضحت أن المهاجم البولندي واضح جدا، في إستراتيجيته للرحيل عن ميونخ، بينما يفضل بايرن عدم الدخول في صراع معه؛ لأن هذا قد يتسبب في أزمة كبيرة داخل غرفة ملابس الفريق.

وذكرت ”سبورت 1“ أن وكيل اللاعب، يريد من جانبه زيادة التوتر مع بايرن ميونخ، حتى ينتهي مسلسل انتقال موكله إلى برشلونة سريعا.
أما هربرت هاينر، رئيس بايرن ميونخ، فقد أكد في تصريحاته الأخيرة بقاء ليفاندوفسكي في بايرن حتى نهاية عقده، معتبرا أن ناديه ليس بحاجة للأموال.

ولم يعد بايرن يستبعد إمكانية رحيل ليفاندوفسكي، وبالتالي وضع حد أدنى لرحيله هذا الصيف، وهو 40 مليون يورو.

وحتى الآن، لم يتلق برشلونة ردًا بشأن العرض الذي تقدم به منذ أسبوعين مقابل 32 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو متغيرات.

المصدر: وكالات

ذات صلة