بايرن ميونخ يتوصل لاتفاق مع ساديو ماني

قالت صحيفة ”بيلد“ الألمانية، يوم الأربعاء، إن بايرن ميونخ توصل لاتفاق للتعاقد مع السنغالي ساديو ماني جناح ليفربول، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة واسعة الانتشار أن ماني البالغ عمره 30 عاما اتفق مع بايرن ميونخ للانتقال له الصيف الحالي، كما أكد الصحفي ديف أوكوب المتخصص في أخبار ليفربول.

وقال الصحفي أوكوب إن ماني وقع عقدًا لمدة ثلاث سنوات مع بايرن ميونخ رغم اهتمام باريس سان جيرمان وبرشلونة أيضًا. لقد تحدث ماني مباشرة إلى يوليان ناغلزمان. بدأ ليفربول وبايرن ميونخ مفاوضات رسمية يوم الثلاثاء.

وسيوقع ماني عقدا مع النادي البافاري لمدة ثلاث سنوات، مع دخل سنوي يقدر بأكثر من 20 مليون يورو، لكن ”بيلد“ أكدت أن التفاوض بين الناديين سيحسم الصفقة.

ويريد بايرن أن يدفع 30 مليون يورو بينما يطلب ليفربول 50 مليون يورو، لكن النادي البافاري يمكنه إضافة عشرة ملايين يورو أخرى في صورة مكافآت تتعلق بالأداء.

ويأمل بايرن تساهل ليفربول من أجل إتمام الصفقة، وذلك بعد تساهله في صفقة انتقال الإسباني تياغو ألكانتارا عام 2020 (مثل ماني، لاعب بايرن ميونخ السابق كان عقده مستمرا لمدة عام آخر)، لينتقل بسلاسة إلى ليفربول مقابل مبلغ معقول (حوالي 30 مليون يورو).

المصدر: وكالات

ذات صلة