ميرور: ساديو ماني أخبر زملاءه أنه سيغادر ليفربول

أكدت وسائل إعلام بريطانية أن المهاجم السنغالي ساديو ماني أخبر زملاءه في ليفربول أنه سيغادر الفريق هذا الصيف. ووفقًا لصحيفة ”ميرور“، فإن ماني أخبر زملاءه في ليفربول، في غرفة تغيير ملابس ملعب باريس أنه سيغادر الفريق هذا الصيف، وأن مواجهة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد كانت الأخيرة له مع الريدز.

وقبل أيام قال ماني إنه سيحسم مستقبله بعد المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، ويبدو أنه استقر على الرحيل، ويتردد أن بايرن ميونخ يريد التعاقد معه لتعويض رحيل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي يريد الانتقال لبرشلونة.

وانتقل ماني، البالغ من العمر 30 عامًا، إلى ليفربول من ساوثهامبتون، صيف العام 2016، مقابل 41 مليون يورو، وينتهي تعاقده مع الريدز في يونيو 2023.

وفي تعليق حول إمكانية رحيل ساديو ماني قال يورغن كلوب مدرب ليفربول قبل نهائي دوري أبطال أوروبا: ”أينما لعب ساديو، العام المقبل، سيكون لاعبًا كبيرًا“.

وبالمجمل سجل ماني 120 هدفًا، وصنع 48 في 269 مباراة في 6 مواسم مع ليفربول، وعلى مستوى الموسم الحالي سجل 23 هدفًا، وصنع 5 في 51 مباراة

وبدأ المهاجم السنغالي مسيرته الاحترافية في نادي ميتز الفرنسي قبل أن يتألق لمدة موسمين في ريد بول سالزبورغ، وبعدها انضم إلى ساوثهامبتون، صيف 2014، ومنه انتقل إلى ليفربول صيف 2016.

وصعد ماني مع ليفربول 3 مرات إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، لكنه أحرز اللقب مرة وحيدة، العام 2091، وخسر أمام ريال مدريد مرتين عامي 2018 و2022، كما احتل المركز الثاني في الدوري الإنكليزي مرتين مع ليفربول.

المصدر: وكالات

ذات صلة