لبنان..إتحاد الميني فوتبول ضيفا في صور

لبّى الإتحاد اللبناني للميني فوتبول دعوة الهيئة الإدارية لتجمع أطباء الأسنان في قضاء صور برئاسة الدكتور رضا شرف الدين، لحضور المباراة التي جمعت فريقها بنجوم منتخب لبنان، الذين شاركوا في كأسي العالم 2017 في تونس و2019 في استراليا، والتي أقيمت على ملعب سمارت كولدج في صور، برعاية مختبرات المشرق للتشخيص الطبي MDC، لمناسبة إطلاق فريق التجمع بالميني فوتبول.

حضر عن الإتحاد، الرئيس احمد دنش ونائب الرئيس ورئيس لجنة المنتخبات بلال يزبك ورئيسة لجنة الكرة النسائية هنادي طرابلسي ومدرب منتخب السيدات حسن كوثراني، ورئيس مجلس إدارة مختبرات المشرق الدكتور خليل الحسيني ومسؤول قسم المختبر الدكتور طاهر فردون ورئيس طبابة قضاء صور الدكتور وسام غزال ونجم منتخب لبنان السابق المحلّل الرياضي ابراهيم دهيني وحشد من الأطباء ومحبي اللعبة.

اليوم الرياضي المميز بدأ بالنشيد الوطني اللبناني، وكلمة لعرّيف الحفل مسؤول اللجنة الإعلامية في التجمع الدكتور أحمد أبو صالح وكلمات لكل من الدكتور شرف الدين ومختبرات المشرق الدكتور طاهر فردون ولرئيس الإتحاد احمد دنش الذي توجّه بالشكر للتجمع على هذه المباردة متمنياً لهيئته الإدارية التوفيق في مسعاها وحضور فريقها الجيد في اللعبة التي يعمل الاتحاد على نشرها في كافة الأراضي اللبنانية.

وقبل انطلاق المباراة، قدّم رئيس التجمع الدكتور شرف الدين درعاً تقديرياً، لرئيس الاتحاد احمد دنش، ولرئيس مختبرات المشرق، كما قدّم قائد فريق التجمع الدكتور عيسى زيات درعاً بالمناسبة لرئيس التجمع.

فريق التجمع ظهر بشكل جيّد، وبرز منه أكثر من لاعب مميز، وفي النهاية كانت الأفضلية لخبرة لاعبي المنتخب الذين حسموا المباراة 7-3، والتي قادها الحكم الدولي قاسم حبس، الذي كان احد حكام مونديال تونس 2017، وعلّق على مجرياتها الزميل وسام برجي، ما أعطاها الكثير من الحماس والأجواء المميزة.

المصدر: بريد الموقع

ذات صلة