وكيل ليفاندوفسكي: بايرن ميونخ أصبح من الماضي

قال وكيل أعمال المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ إن النادي البافاري أصبح من الماضي بالنسبة لليفاندوفسكي، مشيرا الى أن اللاعب لديه فرصة للانتقال إلى النادي الذي طالما حلم به، لماذا يحرمه بايرن من هذه الفرصة؟

وأضاف : ”ليفاندوفسكي يريد الرحيل هذا الصيف، لا أنا ولا هو يهتم بالمال، الحقيقة هو لم يشعر بالاحترام من رؤسائه لعدة أشهر، بايرن ميونخ لم يخسر ليفا كلاعب فقط، بل ايضًا كشخص“.

وأكد وكيل أعمال المهاجم البولندي أن بإمكان بايرن ميونخ الاحتفاظ باللاعب لعام آخر لكنه لا ينصحهم بذلك.

وقال المهاجم البولندي لشبكة ”سكاي سبورت“ ألمانيا عقب التعادل 2-2 مع فولفسبورغ: ”هذه آخر مباراة لي مع بايرن، من المحتمل، لن أقول 100%، ولكن أريد الحل الأفضل لي ولبايرن ميونخ“.

وفاز ليفاندوفسكي بجائزة هداف الدوري للمرة الرابعة على التوالي والسادسة في الإجمالي، حيث أحرز 35 هدفًا هذا الموسم، إضافة إلى 13 هدفًا في دوري الأبطال.

وسجل المهاجم البولندي 50 هدفا وصنع 7 في 64 مباراة الموسم الحالي مع بايرن ميونخ، وبالمجمل وقع على 344 هدفا مع النادي البافاري، وقدم 72 تمريرة حاسمة في 374 مباراة، حسب موقع ”transfermarkt“.

وحسب الموقع نفسه فإن ليفاندوفسكي هو ثاني أفضل هداف في تاريخ بايرن ميونخ، في حين يتصدر ترتيب هدافي النادي جيرد مولر وسجل 523 هدفا في 580 مباراة.

وليفاندوفسكي هو ثاني أفضل هداف في تاريخ الدوري الألماني وسجل 312 هدفا في 383 مباراة، ويتصدر جيرد مولر الترتيب أيضا وسجل 365 هدفا في 427 مباراة جميعها مع بايرن ميونخ، حسب موقع ”transfermarkt“.

المصدر: وكالات

ذات صلة