إنطلاق منافسات كأس الإتحاد الآسيوي لمنطقة الغرب

فاز نادي السيب العماني المضيف على جبلة السوري 1-0 يوم الأربعاء على ستاد السيب في مسقط، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى في كأس الاتحاد الآسيوي 2022. وسجل عيد الفارسي هدف الفوز الثمين لصالح نادي السيب في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم السبت، حيث يلتقي الكويت مع السيب، وجبلة مع الأنصار.

وفي إطار منافسات المجموعة الثانية ، قلب نادي العربي الكويتي تأخره ليحقق الفوز على الرفاع البحريني 3-2 على ستاد نادي الكويت في الكويت. تقدم الرفاع بهدفين عن طريق علي حسن سعيد (24) وجاسم الشيخ (34)، قبل أن يرد العربي بثلاثية سجلها علي أحمد خلف (45) وأبلاي مبينغي (59) وبدر طارق (74).

والى المجموعة الثالثة حيث تعادل نادي تشرين السوري مع هلال القدس الفلسطيني 0-0 على ستاد نادي المحرق في المحرق. وجاءت المباراة متكافئة مع بعض الأفضلية لهلال القدس، وسنحت لكلا الفريقين مجموعة من الفرص دون أن ينجح أي منهما في هز الشباك. وأكمل هلال القدس المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد المهاجم موسى الترابين في الدقيقة 67 من عمر اللقاء.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم السبت، حيث يلتقي هلال القدس مع النجمة، والرفاع الشرقي مع تشرين.

ويتأهل إلى قبل نهائي منطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل فريق حاصل على المركز الثاني في المجموعات الثلاث.

المصدر: the-afc.com

ذات صلة