ماركا: مبابي توصل لاتفاق نهائي مع ريال مدريد

قالت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية إن الاتفاق بين ريال مدريد وكيليان مبابي أصبح نهائيا، وذلك خلال زيارة المهاجم الفرنسي إلى مدريد الأسبوع الماضي، وهو ما أكده اللاعب خلال تصريحاته في حفل توزيع جوائز الكرة الفرنسية مساء الأحد.

وأضافت الصحيفة، أن المهاجم البالغ عمره 23 عاما، وريال مدريد حسما الصفقة الأسبوع الماضي، بوضع النقاط على الحروف بما تم الحديث عنه في الأشهر الأخيرة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن ”مبابي حسم مستقبله خلال يومي الاثنين والثلاثاء الماضيين، بالتزامن مع زيارته إلى مدريد والتي أعلن اللاعب خلالها أنه حضر للعاصمة الإسبانية بغرض الترفيه والنزهة“.

لكن خوسيه أنخيل سانشيز المدير العام لريال مدريد، أخذ زمام المبادرة وحصل على موافقة نهائية من مبابي الذي طلب توخي الحذر حتى ينتهي موسمه مع باريس سان جيرمان.

وسيبقى ريال مدريد هادئًا وينتظر إعلان اللاعب بنفسه انتهاء فترته مع باريس سان جيرمان ورغبته في اللعب للنادي الملكي اعتبارًا من الأول من يوليو/تموز المقبل.

ووفقا لتقارير إعلامية، فإن ”مبابي سيوقع لمدة خمس سنوات وسيكون مصحوبًا بشرط جزائي ضخم يمنعه تماما من الانتقال إلى أي فريق آخر دون موافقة ريال مدريد“.

وسيحصل مبابي على 100 مليون يورو مكافأة توقيع يحوزها بمفرده بعيدا عن باريس سان جيرمان مع راتب سنوي قدره 25 مليون يورو.

المصدر: وكالات

ذات صلة