دي يونغ

دي يونغ يقترب من مانشستر يونايتد

قال الصحفي الإسباني جيرارد روميرو إن لاعب الوسط الهولندي الدولي فرينكي دي يونغ نجم برشلونة الشاب سيرحل عن النادي الكتالوني في نهاية الموسم بنسبة 95% إلى مانشستر يونايتد.

وتعاقد مانشستر يونايتد مع الهولندي إريك تين هاغ المدير الفني الحالي لأياكس أمستردام ومدرب دي يونغ السابق، مما يسهل عملية انتقال اللاعب الدولي إلى أولد ترافورد.

وقال روميرو في تغريدة على حسابه في تويتر وعبر فيديو على قناة في يوتيوب ”قبل نهاية الدوري الإسباني وباحتمال 95٪، سينتقل فرينكي دي يونغ إلى مانشستر يونايتد. إنها قضية اقتصادية بحتة“.

”يحتاج برشلونة لبيع لاعب لم يكن في قمة مستواه مع الفريق، لذلك من المحتمل أن ينتقل فرينكي دي يونغ إلى مانشستر يونايتد في الأسابيع المقبلة“.

وقاد تين هاغ فريقه أياكس أمستردام إلى لقب الدوري الهولندي بفوز كاسح 5-صفر على هيرنفين في استاد يوهان كرويف يوم الأربعاء، ليمنح جماهير فريقه وداعا مثاليا قبل الانتقال لتدريب مانشستر يونايتد.

وكانت هذه آخر مباراة للمدرب تين هاغ بملعب أياكس قبل الانضمام إلى يونايتد بالدوري الإنكليزي الممتاز في موسم 2022-2023 بعد التعاقد في الشهر الماضي، ويختتم أياكس الموسم بزيارة إلى فيتيس أرنهيم يوم الأحد.

المصدر: وكالات

ذات صلة