كلوب ينتقد طريقة لعب كونتي

انتقد الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، طريقة لعب توتنهام هوتسبير في مواجهة فريقه بعد تعادل الفريقين 1-1 في ”آنفيلد“، مساء السبت، في نتيجة قد تحرم ”الريدز“ من المنافسة على لقب الدوري الإنكليزي الممتاز، وعززت في الوقت نفسه آمال توتنهام في انتزاع المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

وبعد صافرة النهاية، قال كلوب لقناة BT Sport: ”غرفة الملابس لا تطير فرحا في هذه اللحظة، لكن هيا، يمكن أن يحدث شيء مثل هذا دائمًا. هناك مباريات أخرى نلعبها، علينا فقط الاستمرار“. ”كنا نتمنى الفوز في هذه المباراة، لكن مع كل الثناء على توتنهام لكنهم لا يزالون في المركز الخامس، لقد أضاعوا الكثير من الوقت“.

وأضاف المدير الفني الألماني عن أسلوب النادي اللندني خلال المباراة: ”سعيد حقا بالأداء وفخور بالعقلية التي أظهرناها ضد خصم جيد بشكل لا يصدق مع خطة مباراة تعتمد على الدفاع المحكم والهجمات المرتدة، كان علينا الفوز وقد دافعوا بكثافة في الخلف واعتمدوا على الهجمات المرتدة. الضغط المضاد كان رائعًا للغاية. لم تكن النتيجة التي أردناها، ولكن الأداء الذي أردناه ومن وجهة النظر هذه نحن بخير“.

وعن رأيه في أسلوب الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتوتنهام، وأداء فريقه في آنفيلد، أشار: ”لا تعجني هذه الطريقة من الأداء، لقد لعبوا بشكل دفاعي معظم المباراة مع الاعتماد على الهجمات المرتدة وإضاعة الوقت“.

وتعتبر هذه النتيجة محبطة للفريقين، سواء في ظل منافسة ليفربول على حصد اللقب، أو تطلع توتنهام لإنهاء الموسم في المربع الذهبي.

المصدر: وكالات

ذات صلة