ديلي تيلغراف: تين هاغ يريد بقاء كريستيانو رونالدو

أكدت تقارير صحفية بريطانية يوم الجمعة أن المدرب الهولندي إريك تين هاغ المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد يريد بقاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في أولد ترافورد الموسم المقبل.

وبحسب صحيفة ”ديلي تلغراف“ فإن إريك تين هاغ يريد بقاء رونالدو في مانشستر يونايتد، ويعتقد المدير الفني الجديد للنادي أنه سيكون من ”الحماقة“ عدم الاحتفاظ بالمهاجم البرتغالي الذي يتبقى عام واحد على عقده.

وأوضحت أن رونالدو سيكون من أوائل اللاعبين الذين سيتحدث إليهم تين هاغ عند وصوله إلى ملعب أولد ترافورد وعلى الرغم من إعادة بناء التشكيلة التي تم التخطيط لها بالفعل، والتي ستتضمن شراء مهاجم واحد على الأقل، إلا أنه يريد بقاء رونالدو، الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات، وسيكون لاعبا رئيسيا الموسم المقبل.

ويفكر تين هاغ في كيفية الحصول على أفضل ما في مانشستر يونايتد مع وجود رونالدو في الفريق نظرًا لأنه يبلغ من العمر 37 عامًا ومن الواضح أنه لم يعد قادرًا بدنيًا بعد الآن، والمدرب الهولندي لا يكره بناء تشكيلته حول رونالدو، لأسباب ليس أقلها أن لديه الكثير من العمل للقيام به في مناطق أخرى من الفريق، لتوفير المزيد من الفرص له.

وأكدت الصحيفة أن تين هاغ أعجب بالطريقة التي حاول بها رونالدو حمل مانشستر يونايتد هذا الموسم والتي كانت أكثر وضوحًا في الأسابيع الأخيرة.

وسجل رونالدو 24 هدفًا في 37 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم مع مانشستر يونايتد، لكن الفريق ودع من دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا ويكافح للتأهل للبطولة الموسم المقبل، مع احتلاله المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنكليزي.

المصدر: صحف

ذات صلة