هل يعود هيرفي رينارد لتدريب المغرب؟

ما زال مستقبل البوسني وحيد حاليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي غامضا على الرغم من نفي الاتحاد المغربي لكرة القدم خبر إقالته في ظل المطالبة الجماهيرية والإعلامية بإبعاده وخلافه مع عدد من النجوم أبرزهم حكيم زياش ونصير المزراوي، والأخبار عن خلافه مع لاعبين آخرين يمهد لتغيبهم في المستقبل بسبب آرائهم.

وما زال المدرب البوسني يقضي عطلته خارج المغرب، وينتظر فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم عودته للجلوس على طاولة المفاوضات ومناقشة القضايا الخلافية معه، وأبرزها عودة الثلاثي نصير المزراوي وحكيم زياش وعبد الرزاق حمد الله.

وقبل الجلوس مع المدرب البوسني قرر رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم عقد جلسة مع مصطفى حجي المدرب المساعد السابق والذي أبعده المدرب البوسني نتيجة خلافات بينهما وذلك لمعرفة الحقائق، خصوصا أن أحد أساطير كرة القدم المغربية خرج في المدة الأخيرة بتصريحات وجهت اتهامات للمدرب البوسني، وطالب اللاعبين المبعدين بالخروج عن صمتهم وكشف الحقائق.

ومن الأسماء التي تم تداولها لخلافة البوسني وحيد حاليلوزيتش هناك اسم المدرب السابق الفرنسي هيرفي رينارد والذي يشرف حاليا على تدريب المنتخب السعودي وقاده للتأهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

لكن إياد فريد وكيل أعمال المدرب الفرنسي هيرفي رينارد استبعد عودته لتدريب المنتخب المغربي، مؤكدا أنها مرتبطة بإبعاد مسؤول داخل الاتحاد المغربي لكرة القدم.

المصدر: وكالات

ذات صلة