أتلتيكو مدريد يرفض إقامة ممر شرفي لريال مدريد

رفض أتلتيكو مدريد رسميا إقامة ممر شرفي ريال مدريد بعد فوزه بلقب الدوري وذلك قبل لقاء الفريقين في استاد واندا ميتروبوليتانو يوم الأحد المقبل.

وأحرز ريال مدريد لقب الليغا للمرة 35 في تاريخه بعد الفوز 4-صفر على ضيفه إسبانيول يوم السبت الماضي، ليضمن التتويج باللقب قبل أربع جولات من النهاية، حيث أصبح رصيده 81 نقطة وبفارق 17 نقطة عن إشبيلية صاحب المركز الثاني.

ونقلت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية تصريحات عن مسؤولين من أتلتيكو: ”لقد شاركنا في العديد من المواقف المماثلة في السنوات الأخيرة بعد فوزنا بألقاب مختلفة ، بما في ذلك لقبان للدوري، وفي بعض المناسبات كان هناك نوع من الإشادة من قبل الفريق المنافس بفريقنا البطل وفي حالات أخرى لا ، ولكن لم يولد مثل هذا التوقع أو الجدل المبالغ فيه والمصطنع مثل ذلك الذي نشهده في الأسابيع الأخيرة.

وتابع ”أتلتيكو مدريد هو بطل الدوري الأخير. هل يتذكر أي شخص أي جدل حول ما إذا كان يجب أن يحصل على ممر من منافسه الأول بعد الفوز باللقب؟ لا، لأنه لم يكن هناك نقاش. في المباراة الأولى هذا الموسم، قرر سيلتا فيغو عدم اتخاذ ممر وكان قرارًا صحيحًا، لأنها إشارات يجب القيام بها ليحييها الجمهور، وبالتالي فمن المنطقي تمامًا أن يتم عرضها أمام جماهير البطل. ما خلق التوتر. وفي أول مباراة على أرضنا هذا الموسم في الليغا استقبلنا لاعبو إلتشي بممر شرفي بطبيعة الحال، بالامتنان ودون أي مطالب.

وختم ”من المهم معرفة كيفية الخسارة بقدر أهمية معرفة كيفية الفوز. في أتلتيكو لا ننوي فرض أي شيء على الآخرين. من الواضح أن لدينا طريقة أخرى لفهم الحياة“.

المصدر: صحف

ذات صلة