الصراع على حاله في الدوري الايطالي ..

أحرز رافائيل لياو هدفًا من خطأ فادح لحارس المرمى قرب النهاية، ليمنح ميلان فوزًا ثمينًا 1-صفر على فيورنتينا، ويعزز تصدره لدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بفارق نقطتين عن إنتر ميلان. وقبل 8 دقائق من النهاية، استغل لياو تمريرة خاطئة من بيترو تيراتشيانو حارس فيورنتينا، وسدد كرة منخفضة داخل الشباك.

وأصبح رصيد فريق المدرب ستيفانو بيولي 77 نقطة من 35 مباراة وبفارق نقطتين عن إنتر ميلان حامل اللقب الذي تغلب 2/1 على أودينيزي على ملعب الفريولي في الجولة الـ35 من الكالتشيو.

وسجل إيفان بيريسيتش، ولاوتارو مارتينيز، هدفي إنتر ميلان في الدقيقتين 12 و39، في حين سجل إيناسيو بوسيتو هدف أودينيزي في الدقيقة 72.

ورفع الفوز رصيد إنتر ميلان إلى 75 نقطة، ويتأخر بنقطتين عن ميلان المتصدر، في حين جمدت الخسارة رصيد أودينيزي عند 43 نقطة في المركز الـ12.

و بفضل ثنائية من المدافع المخضرم ليوناردو بونوتشي فاز يوفنتوس بشق الأنفس على ضيفه فينتسيا 2-1 ليصبح الفريق المنتمي إلى مدينة تورينو قاب قوسين أو أدنى من ضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وبعد الفوز أصبح يوفنتوس صاحب المركز الرابع يتخلف بنقطة وحيدة عن نابولي الثالث، بينما يتفوق بفارق 10 نقاط عن لاتسيو الخامس.

وبالهزيمة ظل فينتسيا في ذيل الترتيب بعد توقف رصيده عند 22 نقطة بفارق 6 نقاط عن منطقة الأمان.

ذات صلة