برشلونة يوجه البوصلة نحو لوكاكو

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو دخل اهتمامات برشلونة إثر تعثر المفاوضات مع إرلينغ هالاند وروبرت ليفاندوفسكي، وهما الخياران الأولان اللذان حددتهما إدارة النادي الكتالوني للتعاقد مع أحدهما، ويبدو أنه من الصعب جدًا أن يتمكن النادي من التعاقد مع أي منهما هذا الصيف.

ويتنافس ريال مدريد ومانشستر سيتي على التعاقد مع المهاجم النرويجي الشاب هالاند، على الرغم من أن بايرن ميونخ لم يتوقف عن مطاردة اللاعب، في حين أن برشلونة لا يستطيع الوصول إلى المبالغ المالية والعمولات التي تتطلبها صفقة مهاجم بروسيا دورتموند.

وقالت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية إن قضية ليفاندوفسكي معقدة أيضًا، حيث كان بايرن صريحًا للغاية عندما يتعلق الأمر بإعلانه بأنه لن يستغني عن المهاجم البولندي الذي يسعى لتجديد التعاقد معه، لكن إذا لم يكن هناك اتفاق بين الطرفين، فإن النادي البافاري مستعد للاحتفاظ به لمدة عام وتركه يغادر في عام 2023 مجانا عندما ينتهي عقده الحالي.

في مواجهة هذا الموقف، فإن إدارة برشلونة مستعدة لاستخدام الخطة C ليظهر اسم لوكاكو مهاجم تشيلسي غير المرتاح في ستامفورد بريدج.

وفي الواقع، كان لوكاكو على وشك الرحيل عن النادي اللندني في الميركاتو الشتوي الماضي، لكن خلال الصيف كل شيء يشير إلى أنه سيغادر لندن. هذا ما يقوله اللاعب وهناك العديد من الفرق المهتمة بالتعاقد معه.

المصدر: وكالات

ذات صلة