أينتراخت يهزم وست هام ولايبزيغ يتخطى رينجرز

سجل أنزاجر كناوف جناح أينتراخت فرانكفورت في الدقيقة الأولى ليفوز فريقه 2-1 على وست هام يونايتد في ذهاب قبل نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم، في ظل مساعي الفريقين لبلوغ أول نهائي أوروبي لهما خلال أكثر من 40 عاما.

وفاجأ الضيوف منافسهم وست هام بقيادة المدرب ديفيد مويز بعد 49 ثانية من بداية المباراة، عندما أرسل رفائيل بوري كرة عرضية من على حدود منطقة الجزاء، ليضعها اللاعب البالغ من العمر 20 عاما برأسه في الشباك، ما أصاب الجماهير التي احتشدت في استاد لندن وبلغ عددها 60 ألف متفرج بحالة من الصمت.

وتعادل الفريق الإنكليزي بعدها بعشرين دقيقة، بعد أن لعب كورت زوما ركلة حرة لتصل للمهاجم ميخائيل أنطونيو الذي جعل النتيجة 1-1، بعد أن أسكن الكرة الشباك من مسافة قريبة.

لكن أينتراخت استعاد التقدم في الدقيقة 54، حيث تصدى حارس وست هام ألفونس أريولا لتسديدة من لاعب خط الوسط جابريل سو، لكنه لم ينجح في منع الكرة من أن تسكن الشباك بعد متابعة دايتشي كامادا الذي سجل هدفه الخامس في الدوري الأوروبي هذا الموسم.

وفي اللقاء الآخر، تقمص اللاعب الإسباني أنخيلينيو دور البطولة في المباراة، بعدما أحرز هدف لايبزيغ الوحيد في الدقيقة 85، ليحاول غلاسكو رينجرز إدراك التعادل خلال الوقت المتبقي من المباراة دون جدوى.

المصدر: وكالات

ذات صلة