رايولا يرد على أنباء وفاته

ردَّ الإيطالي الهولندي مينو رايولا وكيل اللاعبين الشهير على أنباء وفاته بسبب المرض. وكتب رايولا عبر حسابه على موقع ”تويتر“: ”حالتي الصحية لأولئك الذين يتساءلون: غاضب، لقد قتلوني مرة ثانية في 4 أشهر، يبدو أيضًا أنني قادر على الحياة“.

وكانت صحيفة ”إل ميساجيرو الإيطالية، قد قالت إن مينو رايولا، وكيل اللاعبين الشهير، توفي، يوم الخميس، عن 54 عامًا، بسبب المرض، بينما نفى مساعده فورتيس روديغيز وقال إن رايولا في وضع سيئ لكنه لم يمت.

وكشفت الصحيفة أن رايولا كان يعاني من مرض خطير في الرئة، وأُدخل المستشفى في ميلانو، في يناير الماضي، وخضع لعملية جراحية دقيقة للغاية ولكن لم يتم الكشف عن طبيعة المرض.

ورايولا وكيل للعديد من النجوم أبرزهم إيرلينغ هالاند، وبول بوغبا، وزلاتان إبراهيموفيتش، وقد وُلد رايولا في إيطاليا، وانتقل إلى هولندا عندما كان رضيعًا.

وعمل ورايولا وكيلًا كرة القدم متعدد اللغات في طريقه من بدايات متواضعة في العمل في مطعم بيتزا ليصبح أحد أكثر الشخصيات نفوذًا في اللعبة الشعبية، وقد أسهم في إبرام العديد من الصفقات الضخمة.

والعام الماضي، قدّرت ”فوربس“ أن ثروة رايولا كانت في حدود 62 مليون جنيه إسترليني، وأفادت صحيفة ”ديلي ميل“ أنه كسب ما يصل إلى 20 مليون جنيه إسترليني من صفقة انتقال لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا من يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد، صيف العام 2016، والتي كلفت النادي الإنكليزي 89 مليون جنيه إسترليني.

وقالت صحيفة ”مترو“ الإنكليزية إن رايولا كان لاعب كرة قدم واعدًا، وتولى زمام الأمور كرئيس لفريق شباب ”إتش إف سي هارليم“ عندما كان يبلغ من العمر 20 عامًا فقط، في العام 1987، قبل أن يبدأ مسيرته المهنية كوكيل كرة قدم.

ووفقًا لصحيفة ”ميرور“ فقد بدأت مسيرة رايولا في الثمانينيات، حيث توسط في انتقال دينيس بيركامب من أياكس أمستردام الهولندي إلى إنتر ميلان الإيطالي، في صيف العام 1993.

وشارك في انتقال روبينيو التاريخي من ريال مدريد إلى مانشستر سيتي – وهو أول انتقال في عهد الشيخ منصور بن زايد مالك مانشستر سيتي.

المصدر: وكالات

ذات صلة