رانجنيك يتجه لتدريب منتخب النمسا

أشارت تقارير صحفية بريطانية إلى أن الألماني رالف رانجنيك المدير الفني المؤقت لمانشستر يونايتد مستعد للرحيل عن النادي ورفض القيام بدور مستشار خلال العامين المقبلين في النادي ليصبح مديرا فنيا لمنتخب النمسا.

وقالت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية إن رانجنيك يدرس العرض المقدم من الاتحاد النمساوي، ويمكن إصدار إعلان رسمي بتوليه المنصب في وقت مبكر يوم الجمعة.

والألماني البالغ من العمر 63 عامًا لا يزال أمامه أربع مباريات كمدرب مؤقت لمانشستر يونايتد قبل أن يتولى دورًا استشاريًا في أولد ترافورد في الصيف.

لكن رانجنيك تم إغراؤه بفرصة خلافة فرانكو فودا كمدرب النمسا ويمكن أن يقطع صلاته مع يونايتد في نهاية الموسم الحالي، بينما رفض يونايتد التعليق على هذه الأنباء.

ونفى الاتحاد النمساوي في وقت سابق من هذا الشهر أن رانجنيك التقى بمديره الرياضي بيتر شوتل في مانشستر، لكن من المتوقع أن يعلن رئيس الاتحاد الإنكليزي جيرهارد ميليتش عن المدرب الجديد في فيينا يوم الجمعة وهناك تكهنات متزايدة بأن مدرب شالكه ولايبزيغ السابق سيكون المدير الفني الجديد.

وفي الواقع، فإن شروط عقده في يونايتد للعامين المقبلين تتضمن العمل ستة أيام فقط في الشهر، وعلى هذا الأساس، يمكنه القيام بكلتا الوظيفتين عمليًا على الرغم من أن هذا السيناريو يبدو غير مرجح.

المصدر: وكالات

ذات صلة