اختتام حاشد للدورة الدولية لتحت ال18 سنة بالتنس

أحرز الروسي تيموفاي ديريباسكو لقب الذكور والبلغارية اناستازيا نيكولوفا لقب الاناث للدورة الدولية بالتنس لفئة تحت ال18 سنة التي أقيمت على ملاعب جامعة سيدة اللويزة (ذوق مصبح) تحت اشراف الاتحادين الدولي واللبناني للعبة وشارك فيها اكثر من مائة لاعب ولاعبة ومن 27 دولة من كافة أنحاء العالم.

واقيمت المباريات النهائية الحاشدة بحضور رئيس اتحاد التنس أوليفر فيصل والأمين العام ريمون كتورة والدكتور شربل زغيب ممثلاً جامعة سيدة اللويزة ومدير نشاطات الطلاب في الجامعة الياس بطرس ومدير الدورة ألان صايغ والحكم العام طانيوس كنعان وممثلي الشركتين الراعيتين “سبورتس فور ايفر” و”مياه 1750 ” وعدد كبير من هواة اللعبة واهالي اللاعبين واللاعبات ورجال الصحافة والاعلام.

وفي التفاصيل، وفي فئة فردي الذكور فاز الروسي ديريباسكو(المصنف رقم 2 في الدورة) على مواطنه ديميتري بيسونوف (المصنف رقم 3) بمجموعتين لصفر(6-2)(6-3).

وفي فئة فردي الاناث،حققت البلغارية نيكولوفا(المصنفة رقم 3) فوزاً صعباً على الجزائرية ماريا باداش(المصنفة رقم 6) بمجموعتين لواحدة في مواجهة مثيرة.

في نهائي فئة زوجي الذكور فاز الروسيان تيموفاي ديريباسكو وديميتري بيسونوف(مصنفان رقم 1) على المصري عمر فرحات والمغربي يزيد لحجمري(المصنفان رقم 2) (7-5)(6-4) في لقاء ساخن.

وفي نهائي فئة زوجي الاناث فازت التركيتان ديفني اربكان وزينب اربكان (مصنفتان رقم 4) على التركية نيسا بولوت والصينية اكزوان يو(مصنفتان رقم 2)(6-3)(6-2) وبسهولة.

قاد المباريات النهائية الحكمان جوي خليل وكريس كتوّرة.

المصدر: بريد الموقع

ذات صلة