محمد النني قد يحصل على عقد جديد في آرسنال

ذكرت صحيفة ”ميرور“ البريطانية أن الدولي المصري محمد النني قد يحصل على عقد جديد في آرسنال في حال تأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم ومساهمته الجيدة في الفوز على تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وأكدت الصحيفة أن النني، البالغ من العمر 29 عاما، أقدم لاعب في آرسنال، وينتهي عقده مع الفريق الصيف القادم، وعبر عن حبه للنادي ورغبته في البقاء، كما يقدم مستويات جيدة في اللقاءات الأخيرة.

وقال النني في تصريحات نشرتها صحيفة ”ميرور“: ”لقد بذلت كل شيء في التدريبات لأكون في التشكيلة الأساسية في كل مباراة، لقد أتيحت لي فرصتي أمام تشيلسي، وأعتقد أنني قدمت أداءً جيدًا، والأهم من ذلك أننا فزنا في آخر مباراتين. لقد كان انتظارًا طويلاً بالنسبة لي، لكن عليك أن تؤمن بنفسك 100 ٪. أريد مساعدة آرسنال على التواجد في المراكز الأربعة الأولى“.

وأكد محمد النني أن آرسنال يعتبر عائلته وأنه ينتظر قرار الإدارة ومستعد للبقاء وقال: ”لقد كان فريقي لمدة ست سنوات، هم عائلتي وسأمنحهم كل

وانتقل محمد النني إلى آرسنال في كانون الثاني / يناير 2016 من بازل السويسري مقابل 5 ملايين جنيه إسترليني وشارك في 142 لقاء وسجل 5 أهداف، ولعب موسم 2019-2020 معارا لفريق بشكتاش التركي.

وفاز محمد النني رفقة آرسنال بلقب لكأس الاتحاد الإنكليزي ولقبين في كأس الدرع الخيرية لكنه هذا الموسم لم يظهر مع الفريق سوى في 12 لقاء واستعاد اللعب بشكل رسمي وثقة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا في اللقاءات الأخيرة.

المصدر: وكالات

ذات صلة