ليفربول يفوز ويواصل الضغط على مانشستر سيتي

واصل ليفربول الضغط على مانشستر سيتي في صراعهما على لقب الدوري الإنكليزي، بعد فوز الريدز 2/0 على ضيفه إيفرتون يوم الأحد، في الجولة الـ34.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي قبل أن يوقع أندرو روبرتسون الهدف الأول في الدقيقة 62 من ضربة رأسية بعد كرة عرضية لعبها محمد صلاح. وأضاف البديل ديفوك أوريغي الهدف الثاني في الدقيقة 85 من ضربة رأس أيضا.

ورفع الفوز رصيد ليفربول إلى 79 نقطة من 33 مباراة ليبقي الفارق على نقطة وحيدة عن المتصدر مانشستر سيتي مع تبقي 5 مباريات لكل منهما.

ومن المقرر أن يلعب ليفربول مع فياريال الإسباني يوم الأربعاء في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ثم مع نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وفي آخر 5 مباريات من الدوري من المقرر أن يلعب مانشستر سيتي مع وولفرهامبتون، وليدز يونايتد، ونيوكاسل يونايتد، وويستهام، وأستون فيلا.
في حين من المقرر أن يلعب ليفربول مع نيوكاسل يونايتد، وتوتنهام، وأستون فيلا، وساوثهامبتون، وولفرهامبتون.

وعزز تشيلسي موقعه في المركز الثالث بعد فوزه 1/0 على ويستهام بهدف سجله كريستيان بوليسيتش في الدقيقة 90 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد كرة عرضية من ماركوس ألونسو. ورفع الفوز رصيد تشيلسي إلى 65 نقطة من 32 مباراة في المركز الثالث، حيث حقق الفوز الـ19، في حين تعادل 8 مرات وخسر في 5. في حين جمدت الخسارة رصيد ويستهام عند 52 نقطة من 34 مباراة في المركز السابع.

المصدر: وكالات

ذات صلة