مانشستر يونايتد اتم الإتفاق مع تين هاغ

أكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو أن مانشستر يونايتد أتم اتفاقه على كافة التفاصيل مع المدرب الهولندي إيريك تين هاغ، خلفا للمدرب الحالي الألماني رالف رانجنيك.

وكتب فابريزيو رومانو، الذي يعمل في شبكة ”سكاي سبورت“ عبر حسابه في موقع ”تويتر“: ”تم الاتفاق على كافة التفاصيل بين مجلس إدارة مانشستر يونايتد والمدرب الهولندي إيريك تين هاغ“. وأضاف: ”كما تم الاتفاق على استراتيجية الانتقالات، ولكن ستتم مناقشة هذه النقطة قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة“.

وتابع رومانو: ”مانشستر يونايتد سيدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد تين هاغ مع أياكس أمستردام الهولندي، والذي يبلغ مليوني يورو“.

يشار إلى أن تعاقد مانشستر يونايتد مع رالف رانجنيك كمدرب ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وقد تولى المهمة في يناير الماضي خلفا للنرويجي أولي جونار سولشاير.

وبعد أن كانت إدارة مانشستر يونايتد تفاضل بين المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان، وتين هاغ، يبدو أنها استقرت على التعاقد مع تين هاغ، الذي يبلغ من العمر 52 عاما.

وحقق تين هاغ مع أياكس لقب الدوري الهولندي مرتين، إضافة إلى لقبين في كأس هولندا، ولقب في كأس السوبر الهولندي، وصعد معه إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2018/2019.

المصدر: وكالات

ذات صلة