سان جيرمان يواصل تقديم العروض لمبابي

يواصل المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي التفكير بشأن مستقبله وتحديد مصيره بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان، عقب نحو شهرين، رغم الضغوط التي يتعرض لها من ناصر الخليفي، رئيس النادي الباريسي، وأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

ولا يزال مبابي، البالغ عمره 23 عاما، يفاضل بين الصلاحيات الكاملة والمميزات الكبيرة التي سيحصل عليها في باريس سان جيرمان، أو تحقيق حلم طفولتك بالانتقال إلى ريال مدريد.

وقالت محطة ”كواترو“ التلفزيونية الإسبانية، إنه عندما أشارت جميع الطرق إلى أن الانتقال إلى ريال مدريد السبيل الوحيد، توقف مبابي للاستماع إلى عرض أمير قطر بعد فشل الخليفي المستمر في محاولاته تجديد عقده، حيث أصبح الشيخ تميم بن حمد هو الذي يقود بنفسه مفاوضات المحاولة الأخيرة.

وأضافت المحطة الإسبانية، أن العرض المالي للنادي الفرنسي أعلى مما يقدمه ريال مدريد، حيث سيحصل مبابي على أكثر من 200 مليون يورو في عامين فقط، 100 مليون يورو قيمة الصفقة و100 مثلها كمكافأة أخرى لتوقيع تمديد العقد.

وسيحصل أيضًا على صلاحيات كاملة في الفريق، ولن تتخذ إدارة باريس سان جيرمان أي خطوة دون موافقة مبابي، وهذا يعني اتخاذ قرارات صعبة مع لاعبين مثل سيرجيو راموس أو نيمار داسيلفا.

المصدر: وكالات

ذات صلة