ليفاندوفسكي يواصل صدارته للحذاء الذهبي

حافظ البولندي روبيرت ليفاندوفسكي على صدارة ترتيب الحذاء الذهبي الأوروبي لأفضل هداف في دوريات أوروبا، رغم غيابه عن التسجيل في لقاء فريقه بايرن ميونخ، خلال الفوز أمام أرمينيا بيليفد 3-0 في الدوري الألماني، في الوقت الذي صعد خلاله الإيطالي تشيرو إيموبيلي والفرنسي كريم بنزيما للمركز الثاني.

ويملك روبيرت ليفاندوفسكي متصدر هدافي الدوري الألماني 64 نقطة من 32 هدفا، ويملك حظوظا قوية للحفاظ على لقبه للموسم الثاني على التوالي.

وسجل الإيطالي تشيرو إيموبيلي، هدف لاتسيو الوحيد خلال التعادل أمام تورينو 1-1، والفرنسي كريم بنزيما هدف فوز ريال مدريد على إشبيلية 3-2 ليرفع هداف الدوري الإيطالي وهداف الدوري الإسباني رصيدهما إلى 50 نقطة من 25 هدفا، فيما تراجع النرويجي أوهي أومويوانفو، لاعب مولدة، للمركز الرابع برصيد 49،5 نقطة من 33 هدفا.

ويحتل الصربي دوشان فلاهوفيتش، مهاجم يوفنتوس، المركز الخامس برصيد 46 نقطة من 23 هدفا، فيما صعد الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، متصدر هدافي الدوري الفرنسي، للمركز السادس برصيد 42 نقطة من 21 هدفا.

وفي المركز السابع يتواجد الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، متصدر هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، والتشيكي باتريك تشيك مهاجم باير ليفركوزن، برصيد 40 نقطة من 20 هدفا.

المصدر: وكالات

ذات صلة