رونالدو يواصل أرقامه القياسية

أحرز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفين مبكرين لمانشستر يونايتد في مرمى ضيفه نوريتش سيتي ليرفع رصيده إلى 20 هدفا أو أكثر مع الأندية في كافة المواسم الـ16 الماضية.

ورفع رونالدو رصيده من الأهداف مع يونايتد في الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم إلى 14 هدفا بفضل هدفيه في نوريتش سيتي، وفقا لإحصائيات William Hill لكنه بلغ 20 هدفا في كافة المسابقات هذا الموسم.

وقالت إحصائيات ”سكواكا“ إن قائد البرتغال البالغ عمره 37 عاما سجل هدفين في خمس مباريات منفصلة لمانشستر يونايتد هذا الموسم، وذلك ضد نيوكاسل يونايتد وأتلانتا الإيطالي وآرسنال وتوتنهام هوتسبير وأخيرا نوريتش سيتي.

وأصبح رونالدو أول لاعب يسجل 20 هدفا على الأقل في 16 موسما متتاليا في مسابقات الدوري الخمس الكبرى في أوروبا، كما أنه صاحب الرقم القياسي في الأهداف الدولية بتجاوزه الإيراني علي دائي برصيد 115 هدفا في 182 مباراة دولية.

ولم يتوقف كريستانو رونالدو عند الهدفين، حيث أضاف الهدف الثالث ”هاتريك“ ليسجل الهاتريك رقم خمسين في مسيرته مع الأندية والستين بشكل عام مع الأندية والمنتخبات.

وتقدم مانشستر بهدفي رونالدو 2-1 على نوريتش سيتي في الشوط الأول من المباراة التي يخوضها الفريق وسط احتجاجات كبيرة من جماهيره على عائلة غليزر ملاك النادي.

المصدر: وكالات

ذات صلة