إنتهاء مشوار كيروش مع مصر

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم عدم تجديد تعاقده مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم.
وعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام اجتماعاً مطولاً يوم الأحد لبحث مستقبل الجهاز الفني لمنتخب مصر بعد الفشل في التأهل إلى كأس العالم 2022 على يد السنغال.

وقال محمد أبو الوفا، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، في تصريحات صحفية عقب نهاية اجتماع مجلس الإدارة إنه تم الاتفاق على عم تجديد التعاقد مع كيروش.

من جانبه، أبدى كارلوس كيروش سعادته بالفترة التي قضاها في مصر معربا عن مدى الحب الذي يكنه لمصر والمصريين مؤكدا دعمه للكرة المصرية.

وقرر مجلس إدارة الاتحاد عقب الجلسة توجيه الشكر لكارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر ، بعدما اتفق الطرفان على إنهاء التعاقد بالتراضي.

وتولى كارلوس كيروش قيادة منتخب مصر خلفاً للمدرب حسام البدري الذي أقيل من منصبه بسبب سوء الأداء. وخاض منتخب مصر مع كيروش بطولة كأس العرب التي أقيمت في قطر وحقق المركز الثالث في شهر ديسمبر الماضي.

وخاض الفراعنة أيضاً بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في الكاميرون واحتل المنتخب المصري المركز الثاني بعد الخسارة أمام السنغال بضربات الترجيح.

وتبخر حلم منتخب مصر في التأهل إلى كأس العالم 2022 بعد خروجه على يد السنغال في التصفيات عقب فوزه في القاهرة بنتيجة 1-0 وخسارته بنفس النتيجة في السنغال ثم خسارته أيضاً بركلات الترجيح.

ذات صلة