قمة السداسية تنتهي بالتعادل

فاز شباب الساحل على ضيفه التضامن صور بهدفين نظيفين يوم الجمعة، ضمن الأسبوع الخامس والأخير من مرحلة الذهاب في التصفية النهائية للاندية الأوائل للدوري اللبناني لأندية الدرجة الأولى للموسم 2021-2022، على ملعب العهد.

وبهذا الفوز، رفع الساحل رصيده الى 26 نقطة في المركز الرابع وبفارق المواجهات عن الأنصار الثالث، بينما تجمد رصيد التضامن عند 17 نقطة في المركز الخامس.

سجل الأهداف النيجيري اوبيزور كريستيان (30) ومحمد حيدر (72).

قاد المباراة الحكم كاظم الخنسا وعاونه محمد حرب ومحمد علاء الدين وعلي شمس حكماً رابعاً وراقبها حسن مرواني.

وعلى ملعب صيدا البلدي، حقق شباب البرج اول نقطة له في سداسية الأوائل بعد تعادله مع مضيفه الأنصار 2-2، ليرفع رصيده الى 15 نقطة في المركز السادس، ورفع الأنصار رصيده الى 26 نقطة في المركز الثالث.

افتتح الأنصار التسجيل بهدفين للاعب أنس ابو صالح في الدقيقتين 8 و9، وقلص شباب البرج النتيجة في الدقيقة 11 عن طريق اللاعب سلطان حيدر، وفي الشوط الثاني سجل محمد السباعي هدف التعادل لشباب البرج في الدقيقة 76.

قاد المباراة الحكم محمد حداد وعاونه احمد حموضه وحمزة قاسم وماهر العلي حكماً رابعاً وراقبها محمد حنينه.

وعلى مجمع فؤاد شهاب، انتهت قمة السداسية بين المتصدر العهد والوصيف البرج بالتعادل الإيجابي 1-1، ليختتم العهد ذهاب السداسية برصيد 40 نقطة والبرج بـ33 نقطة.

افتتح البرج التسجيل في الدقيقة 69 عن طريق اللاعب عباس عطوي، وعادل للعهد اللاعب أحمد زريق في الدقيقة 89.

قاد المباراة الحكم حسين ابو يحي وعاونه محمد رمال مومحمد الحاج وعلي الاشقر حكماً رابعاً وراقبها غاندي عبد الخالق.

وفي التصفية النهائية للأندية الأواخر، قلب الإخاء الأهلي عاليه تأخره 1-0 في الشوط الأول الى فوز 2-1 على الصفاء، على ملعب أمين عبد النور في بحمدون.

ورفع الإخاء رصيده الى 18 نقطة في المركز الثالث من سداسية الهبوط، بينما تجمد رصيد الصفاء عند 13 نقطة في المركز قبل الأخير.

افتتح الصفاء التسجيل في الدقيقة 44 عن طريق اللاعب علي حمود، وفي الشوط الثاني عادل الإخاء الأهلي عاليه النتيجة 1-1 عن طريق اللاعب جميل ابراهيم في الدقيقة 66 والذي عاد وسجل هدف الفوز لفريقه والشخصي الثاني في الدقيقة 90.

قاد المباراة الحكم محمد عيسى وعاونه هشام قانصو وتيسير بدر ومحمد درويش حكماً رابعاً وراقبها رائد المعوش

المصدر: the-lfa.com

ذات صلة