برشلونة ينتظر قرار ليفاندوفسكي

يضع نادي برشلونة عدة سيناريوهات لسوق الانتقالات الصيفي المقبل، حيث ترغب الإدارة في التعاقد مع نجوم كبار لإعادة الفريق للتنافس بقوة محليا وقاريا وسط عقبات الأزمة الاقتصادية للفريق وسقف الرواتب المرتفع.

وذكرت صحيفة ”سبورت“، أن البولندي روبيرت ليفاندوفسكي يبقى الهدف الممكن والأقرب للتحقيق في برشلونة، وأن الإدارة تنتظر قراره النهائي بشأن عرض التجديد الذي قدمه بايرن ميونخ في محاولة أخيرة للإبقاء عليه.

وعقد برشلونة اجتماعين مع وكيل أعمال النجم البولندي، وكانت نتائجهما إيجابية وكانت الاتصالات مستمرة بين الطرفين بسبب العلاقة الجيدة بين الوكيل وخوان لابورتا، رئيس النادي، لكن ظهور العرض الأخير لبايرن ميونخ للتجديد يمكن أن يغير قواعد اللعبة.

وبحسب الصحيفة، فالشيء الإيجابي لدى برشلونة أن ليفاندوفسكي منفتح على إمكانية اللعب لبرشلونة لكونه يرغب في اكتشاف دوري جديد ويعتقد أن مسيرته في الدوري الألماني انتهت.

وتعتقد إدارة برشلونة أن رفض ليفاندوفسكي عرض التجديد المعروض من بايرن ميونخ يدفع الفريق الألماني لبيعه الصيف المقبل، وأن العملية قد تكلف الفريق الإسباني حوالي 100 مليون يورو تشمل أيضا راتبه وهي معقولة ماليا بالمقارنة مع صفقات أخرى.

المصدر: وكالات

ذات صلة