رفض اعتراض الاتحاد الكرة العراقي

كشف الاتحاد العراقي لكرة القدم على أن محكمة ”كاس“ الرياضية ردت الاعتراض الذي تقدموا به لعودة مباراة العراق ضد نظيره الإماراتي إلى بغداد بعد نقلها إلى السعودية، التي ستقام بين المنتخبين ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 التي تقام في الرابع والعشرين من الشهر الحالي.

ومن المقرر أن يستضيف المنتخب العراقي نظيره الإماراتي يوم 24 مارس الحالي في الجولة التاسعة من المرحلة الأخيرة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وأوضح اتحاد الكرة اقي في بيان رسمي، يوم الثلاثاء، أن ”المحكمة لم توافق على طلبِ العراق على الرغم من الدفوعات التي قدمت وضمت جميع القضايا والأمور التي رافقت المباريات الدولية التي أقيمت في العراق، وكذلك بطولة غرب آسيا للشباب“.

وأشار البيان: ”وفقا لذلك فإن مباراة العراق ضد الإمارات ستقام في السعودية في الرابع والعشرين من الشهر الحالي“.

يذكر أن منتخب العراق يحتل حاليا المركز الخامس في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط بعد 8 مباريات، ويلعب آخر مبارياته خارج أرضه أمام سوريا في 29 مارس الحالي على ملعب راشد في الإمارات.

ويحتاج المنتخب الإماراتي إلى الفوز من أجل حسم تأهله للملحق الآسيوي بشكل مباشر قبل الجولة الأخيرة، دون الدخول في حسابات الأهداف أو المواجهات المباشرة، حيث يحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد 9 نقاط، ويتنافس معه على التأهل للملحق منتخبا العراق ولبنان، علماً أن ثالثي المجموعتين في الدور الثالث يلتقيان في ملحق آسيوي والفائز بينهما يلاقي خامس أمريكا الجنوبية في ملحق عالمي.

المصدر: وكالات

ذات صلة