العهد يحقق النتيجة الأعلى في الاسبوع السادس من دوري الناشئين

فاز التضامن صور على الارشاد شحيم 7-0 على ملعب عنقون في افتتاح مباريات المجموعة الاولى من الاسبوع السادس لدوري الناشئين دون 18 عاما، سجل الاهداف حسن بزي (ثلاثية) فادي زيات (ثنائية) وهدف لكل من علي الاسعد وعلي عز الدين. بدوره فاز الانصار على النهضة عين بعال 3-0 على ملعب كفرجوز. سجل الاهداف يامن سليقة، وهدفين لعمر بهلوان.

وعلى ملعب انصار الجنوب، فار سبورتينغ القليلة على الشباب الغازية 3-2. سجل للقليلة رام عياش (هدفين) وحسن فوعاني، وللغازية جاد شلهوب ومحمد مكة.

كما فاز شباب البرج على حاروف 5-4 على ملعب عنقون. سجل لشباب البرج علي الرضا زراقط وحسن زيات وعلي ياسين، وهدفين لعلي عواضة، فيما سجل لحاروف محمد سويد (ثلاثية) وعلي جرادي.

ورفع الانصار رصيده الى 16 نقطة في صدارة المجموعة الاولى، والتضامن صور ثانياً بـ15 نقطة، وسبورتينغ القليلة ثالثاً بـ13 نقطة.

ولحساب المجموعة الثانية، فاز العهد على الهومنتمن 12-0 عل ملعب الانصار، سجل الاهداف ثنائية لكل من حسين رضا، ابراهيم خليل وعلي ترمس، وهدف لكل من حسن فرحات وبدر قوام محمود زبيب وحسان قوام وكريم رحال وعصام عياش.

وعلى ملعب الانصار، فاز شباب الساحل على الحكمة 4-2. سجل للساحل حسن جعفر وعلي فقيه و هادي جزيني وهادي المذبوح، وللحكمة محمد زنجي والياس ابو نصر.

بدوره فاز الصفاء على الراية 8-0 على ملعب النجمة. سجل الاهداف مصطفى الزين ونديم خاطر ومحمد طراد، وثنائية لمحمد ياسين و محمد خاطر (ثلاثية).

وحافظ العهد على صدارة المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة، والشباب الساحل ثانياً بـ13 نقطة، وحلّ الصفاء ثالثاً بـ10 نقاط.

ولحساب المجموعة الثالثة، فاز النجمة على الراسينغ 5-0 على ملعب العهد. سجل الاهداف علي ملحم هدفين، ومحمد قصاص ثلاثية.

وعلى ملعب بحمدون انتهى لقاء المبرة والنبي شيت بالتعادل الايجابي 1-1. سجل للمبرة حسن قطيش، وللنبي شيت علي الموسوي.

وعلى ارضه، فاز البرج على الاخاء الاهلي عاليه 8-2. سجل للبرج علي سبليني وحمزة حمدان، وثلاثية لأمير ضاهر وعدي الشموري، وسجل هدفي الاخاء راندي غزال.

وتصدر البرج المجموعة الثالثة بـ13 نقطة، وحلّ النجمة ثانياً برصيد 11 نقطة والمبرة ثالثاً بـ8 نقاط.

ولحساب المجموعة الرابعة، فاز السلام زغرتا على الهدى 1-0 على ملعب سلعاتا بهدف اللاعب ايليو رستم.

وعلى ملعب ايليفين فوتبول برو فاز اتلتيكو على الاجتماعي 6-3. سجل للاتلتيكو بول خاطر ومارتن بو يونس وجوزيف بو سليمان ومايكل خانجيان وهدفين فؤاد دويهي، فيما سجل للاجتماعي رائد عز الدين (هدفين) وهدف سجله دفاع الاتلتيكو عن طريق الخطأ في مرماه.

وبدوره فاز الاهلي صربا على النصر الحدث 3-2 على ملعب ايليفين فوتبول برو. سجل للاهلي صربا جيمي جعجع وجوزيف دعبول وجرجس برعوشي، وللنصر الحدث رالف عساف وفرنسيس خليفة.

وعلى ملعب السلام زغرتا، فاز طرابلس على الشبيبة مجدليا 3-1. سجل طلرابلس عماد الحايك ومحمد المصري وعمران نادر، وسجل هدف مجدليا رافيال الصانع.

ورغم الخسارة حافظ الهدى على صدارة المجموعة الرابعة برصيد 15 نقطة، وحل اتلتيكو ثانياً برصيد 13 نقطة والسلام زغرتا ثالثاً بـ13 نقطة.

المصدر: the-lfa.com

ذات صلة