هل إنتهى مشوار ليوناردو مع باريس سان جيرمان

أشارت تقارير صحفية إلى أن باريس سان جيرمان يبحث بالفعل عن بديل لمديره الرياضي البرازيلي ليوناردو، ووقع اختياره على أندريا بيرتا المدير الرياضي لأتلتيكو مدريد.

وبعد الخروج المؤلم من دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، بدأ باريس سان جيرمان عملية تجديد وإحلال للموسم المقبل، حيث بات رحيل ليوناردو المدير الرياضي وشيكا. ولتعويض الدولي البرازيلي السابق لدى النادي الباريسي بالفعل بعض الخيارات لكن بيرتا المفضل لشغل هذا المنصب.

وبحسب صحيفة ”التلغراف“ البريطانية الإنجليزية، فإن الإيطالي بيرتا المدير الرياضي لأتلتيكو مدريد، الذي تأهل لدور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، مرشح لخلافة ليوناردو وذلك بعد نجاحه في النادي الإسباني منذ عام 2013.

وبعد ما يقرب من عقد من الزمان في أتلتيكو، يتمتع أندريا بيرتا بمكانة كبيرة، حيث إنه المسؤول الأول عن التشكيلة الحالية للنادي المدريدي وأصبح معروفًا باسم ”عبقري التمويل“، لأنه أجرى بعضًا من أهم الصفقات في تاريخ أتلتيكو، التي حققت نتائج جيدة في هذا المجال.

ومنذ وصوله، فاز النادي الإسباني بألقاب كبرى، مثل الدوري الإسباني الموسم الماضي، وكذلك الدوري الأوروبي (2017/18) والدوري الأوروبي (2018).

لكن بيرتا ليس المرشح الوحيد لمنصب ليوناردو في باريس سان جيرمان. ووفقًا للصحيفة ذاتها، فإن هوغو فيانا المدير الرياضي لسبورتنغ البرتغالي ومايكل إدواردز مدير ليفربول هما أيضًا من المرشحين لخلافة ليوناردو.

المصدر: وكالات

ذات صلة