إلغاء مباراة بروسيا مونشنغلادباخ وبوخوم

أوقف بنجامين كورتيس حكم مباراة بوخوم وبروسيا مونشنغلادباخ اللقاء بعد إصابة مساعده كريستيان جيتيلمان على رأسه بزجاجة ألقاها أحد المشجعين. وكانت النتيجة تشير إلى تفوق بروسيا مونشغلادباخ بهدفين من توقيع الحسين بيليا في الدقيقة 55 و بريل إيمبولو في الدقيقة 61 في إطار مباريات الجولة الـ27 من الدوري الألماني.

لكن في الدقيقة 69 رمى أحد مشجعي فريق بوخوم زجاجة على الحكم المساعد كريستيان جيتيلمان الذي سقط أرضًا لكنه نهض بعد ذلك دون أن يتعرض لإصابة خطيرة.

وتوقف اللقاء لعدة دقائق قبل أن يقرر حكم الساحة إلغاءها بشكل نهائي، في حين عبر لاعبو بوخوم عن غضبهم، واحتجوا على فعلته، لكن حكم اللقاء لم يغير موقفه وقرر إلغاء المواجهة.

ويحتل بوخوم المركز الـ12 في الدوري الألماني برصيد 32 نقطة، وبعيدًا عن مراكز الهبوط بـ9 نقاط في حين يحتل بروسيا مونشغلادباخ المركز الـ11 برصيد 33 نقطة، ويعيش موسمًا سيئًا، ويبتعد عن المنافسة على المراكز المؤهلة للمشاركات الأوروبية.

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الألماني، ويملك 60 نقطة من 26 مباراة، ويتقدم بـ4 نقاط عن بروسيا دورتموند الثاني، في حين يملك باير ليفركوزن 45 نقطة في المركز الثالث، ويتبعه لايبزيغ برصيد 44 نقطة.

المصدر: وكالات

ذات صلة