توخيل لا يمانع الرحيل عن تشيلسي

أشارت تقارير صحفية بريطانية إلى أن الألماني توماس توخيل دخل دائرة المرشحين لتدريب مانشستر يونايتد الموسم المقبل، خلفا لمواطنه رالف رانجنيك المدير الفني المؤقت.

ويعيش المدير الفني السابق لبروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان حالة من عدم اليقين في تشيلسي، بعد فرض عقوبات على الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش مالك النادي، واقتراب بيع النادي لمالك جديد مجهول حتى الآن.

وقالت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية إن توخيل دخل قائمة المرشحين لتدريب مانشستر يونايتد في نهاية الموسم الحالي، إلى جوار جولين لوبيتيغي مدرب إشبيلية والإسباني لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب الإسباني، بالإضافة للمرشحين البارزين منذ فترة طويلة الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو والهولندي إريك تين هاغ.

وتريد إدارة مانشستر يونايتد تضييق نطاق البحث واتخاذ قرار في أقرب وقت ممكن مع دخول العملية مرحلة متقدمة، بينما يواصل توخيل القتال مع فريقه الذي من المقرر أن يلعب ربع نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي في ميدلسبره الأسبوع المقبل، بعد أن تمكن من الوصول إلى دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا بفوزه على ليل يوم الأربعاء.

وذكرت صحيفة ”ميرور“ البريطانية أن توخيل منفتح على التفاوض مع مانشستر يونايتد، وسط الاضطرابات المستمرة في ستامفورد بريدج.
وعلى الرغم من أن بوكيتينو وهاغ كانا في طليعة خطط مانشستر يونايتد لقيادة الفريق الموسم المقبل، لكن يبدو أن الأمور تغيرت على مدار الأسبوع الماضي.

وأضافت الصحيفة أن إدارة مانشستر يونايتد حوّلت انتباهها رسميًا إلى توخيل في محاولة لاستغلال الفوضى التي يعاني منها تشيلسي حاليًا.

ويعتقد يونايتد أن أزمة تشيلسي قد تفتح الباب أمامه للقيام بانقضاض مذهل على توخيل، ويزعم تقرير في صحيفة ”ذا أتلتيك“ أنه قد يكون هناك مجال للنادي للقيام بذلك.

المصدر: وكالات

ذات صلة