نابولي يهزم فيرونا ويصعد للمركز الثاني

تعادل تورينو مع ضيفه إنتر ميلان 1/ في الجولة الـ29 من الدوري الايطالي لكرة القدم. وحصل تورينو على ضربة ركنية وصلت إلى جليسون بريمر الذي سددها على يسار سمير هاندانوفيش حارس إنتر ميلان. وسجل البديل اليكسيس سانشيز هدف التعادل لإنتر ميلان في الدقيقة 90+3 ليحرم تورينو من الفوز والنقاط الثلاث.

ورفع التعادل رصيد إنتر ميلان إلى 59 نقطة من 28 مباراة في المركز الثالث، وقد تعادل للمرة الثامنة، في حين فاز 17 مرة، وخسر 3 مرات.

ويتصدر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 63 نقطة لكنه لعب 29 مباراة، ويحتل نابولي المركز الثاني، وجمع 60 نقطة من 29 مباراة، ويملك يوفنتوس 56 نقطة من 29 مباراة في المركز الرابع.

وفي وقت سابق تقدم نابولي إلى المركز الثاني بعدما سجل المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمن هدفين في الفوز 2/1 على فيرونا. وصنع أوسيمن الفارق في مباراة متقاربة المستوى، حيث تقدم بهدف للفريق الزائر بعد مرور 14 دقيقة بعدما أفلت من الرقابة. وضغط فيرونا بعد الاستراحة بقوة، لكن أوسيمن هداف نابولي ضاعف النتيجة بهدف آخر قبل 19 دقيقة من النهاية.

ورفض فيرونا الاستسلام، وقلص الفارق بواسطة القائد دافيدي فاراوني، لكن الفريق تعرض لضربة بطرد فيدريكو سيتشيريني بعدما حصل على إنذارين قبل 7 دقائق من النهاية.

وأصبح رصيد فريق المدرب لوتشيانو سباليتي 60 نقطة من 29 مباراة وبفارق 3 نقاط عن ميلان المتصدر، وبقي فيرونا تاسعًا.

المصدر: وكالات

ذات صلة