خليلوزيتش يستدعي حكيم زياش

أعلن فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم أن مدرب المنتخب الوطني وحيد خليلوزيتش وجّه الدعوة لكل من حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنكليزي، ونصير مزراوي لاعب أياكس أمستردام الهولندي، وعبدالصمد الزلزولي لاعب برشلونة الإسباني، للمشاركة في المواجهتين اللتين ستجمعان المنتخب المغربي بمنتخب جمهورية الكونغو في الدور النهائي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وكان زياش ومزراوي خارج حسابات المدرب وحيد خليلوزيتش خلال الفترة الماضية، بسبب خلافات شخصية، في حين غاب الزلزولي عن نهائيات كأس أمم أفريقيا الأخيرة بسبب رغبته في البقاء مع فريقه برشلونة في ذلك الوقت.

وكانت تقارير صحفية أكدت قبل أيام، أن الخلاف بين زياش وخليلوزيتش سيطوى بشكل نهائي؛ بعد وساطة الدولي المغربي السابق حسين خرجة، الذي أجرى اتصالات بين اللاعب والمدرب ونجح في تخفيف التوتر بينهما.

ومن المقرر أن يحل منتخب المغرب ضيفا على جمهورية الكونغو يوم 25 مارس الحالي في التصفيات النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 على أن تقام مباراة الإياب يوم 29 مارس في المغرب.

وشارك منتخب المغرب في كأس الأمم الأفريقية 2021 التي أقيمت في الكاميرون في يناير وفبراير الماضي، حيث ودع أسود الأطلس من ربع النهائي بعد الخسارة 1/2 أمام منتخب مصر.

المصدر: وكالات

ذات صلة