بنزيما يقصي باريس سان جيرمان

قلب ريال مدريد الطاولة على باريس سان جيرمان وحرمه من مواصله مشواره في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. فقد فاز الفريق الملكي بنتيجة 3-1 في مباراة الاياب التي اقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو وكان بطلها القائد كريم بنزيما الذي سجل ثلاثية ريال مدريد ليفوز رجال المدرب كارلو انشيلوتي (3-2) في مجموع المباراتين، بعد أن كان فاز باريس سان جيرما 1- صفر في مباراة الذهاب.

ورغم أفضلية سان جيرمان في الشوط الأول ونجاحه في إفتتاح التسجيل عن طريق كليان مبابي في الدقيقة 39، كان لريال مدريد كلام آخر في الشوط الثاني حيث سيطر على المباراة بشكل كبير، ونجح بتعديل النتيجة عن طريق كريم بنزيما في الدقيقة 61 مستغلا خطأ من الحارس الايطالي دوناروما الذي حاول ابعاد الكرة لكن ضغط بنزيما اجبره على لعب الكرة بشكل خاطئ لتصل الى فينيسوس جونير الذي عاد ومررها الى بنزيما ليضعها في الشباك، وتابع النجم الفرنسي تألقه في الليلة الأوروبية واضاف الهدفين الثاني والثالث في الدقائق (76 و 78) ليخرج ريال مدريد فائزا وينهي مشوار باريس سان جيرمان في البطولة الذي رغم الانفاق الكبير هذا الموسم فشل أيضا في الوصول الى اللقب الاوروبي لأول مرة في تاريخهم.

وفي مباراة ثانية، تعادل مانشستر سيتي بدون أهداف مع سبورتنغ لشبونة البرتغالي، لكن الفريق الانكليزي تأهل (5-0) في مجموع المباراتين بعد أن كان فاز ذهابا بخمسة أهداف دون مقابل.

المصدر: قناة المنار

ذات صلة