بايرن ميونخ وليفربول يواصل رحلتهما الأوروبية

تأهل بايرن ميونخ الالماني الى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد فوزه الكبير 7-1 على سالزبورغ النمساوي في إياب الدور الثاني للمسابقة ليحجز الفريق البافاري بطاقة العبور (8-1) في مجموعة مباراتي الذهاب والإياب. إفتتح بايرن ميونخ التسجيل سريعا عن طريق هدافه روبرت ليفاندوفسكي من ركلة جزاء في الدقيقة 12، ومن نقطة الجزاء اضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 21، وواصل المهاجم البولندي مهرجان أهدافه في الدقيقة 23، واضاف سيرج غنابري الهدف الرابع (31).

وفي الشوط الثاني لم يتأخر الالماني توماس مولر في زيادة معاناة الفريق النمساوي مسجلا الهدفين الخامس والسادس في الدقائق (54، 83) ثم اختتم ليروي ساني مهرجان الاهداف في الدقيقة 86 ليحسم بايرن ميونخ بطاقة التأهل دون أي معاناة تذكر.

وفي مباراة ثانية كانت أكثر إثارة وندية خسر ليفربول الانكليزي على ارضه وامام جماهيريه بهدف دون مقابل سجله الارجنتيني لاوتاروا مارتينيز 62، لكن الفوز لم يكن كافيا لبطل إيطاليا الذي خسر ذهابا في استاد سان سيرو بهدفين دون مقابل ليتأهل ليفربول (2-1) في مجموع المباراتين. وشهدت المباراة طرد اللاعب الكسيس سانشيز الذي تلقى بطاقتين صفراوين.

المصدر: قناة المنار

ذات صلة