سيتي يهزم يونايتد برباعية ويبتعد في الصدارة

حقق مانشستر سيتي فوزا ثمينا ومهما على ضيفه مانشستر يونايتد، بنتيجة 4/1 يوم الأحد، في قمة مباريات الجولة الـ28 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وعلى ملعب الاتحاد، أنهى مانشستر سيتي الشوط الأول متقدما 2/1، حيث افتتح البلجيكي كيفين دي بروين التسجيل لمانشستر سيتي في الدقيقة الخامسة، بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء وضعها على يمين الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، بعد تمريرة عرضية من البرتغالي برناردو سيلفا.

وتعادل جادون سانشو لمانشستر يونايتد في الدقيقة 22 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد عمل رائع، مستغلا تمريرة رائعة من الفرنسي بول بوغبا. وعاد دي بروين وسجل الهدف الثاني له ولمانشستر سيتي في الدقيقة 28 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء وضعها بقوة في شباك دي خيا.

ووقع النجم الجزائري رياض محرز الهدف الثالث لمانشستر سيتي في الدقيقة 68 بتسديدة يسارية رائعة من داخل منطقة الجزاء، بعد ركلة ركنية لعبها دي بروين.

وعاد محرز وسجل الهدف الثاني له والرابع لمانشستر سيتي في اللحظات الأخيرة من المباراة، وقد احتسبه الحكم مايكل أوليفر بعد الاستعانة بتقنية حكم الفيديو ”VAR“.

رفع الفوز رصيد مانشستر سيتي إلى 69 نقطة من 28 مباراة، في المركز الأول، متقدما بـ6 نقاط عن ليفربول الثاني الذي لعب 27 مباراة، وحقق مانشستر سيتي الفوز الـ22، في حين تعادل 3 مرات، وخسر 3 مرات.

في المقابل جمدت الخسارة رصيد مانشستر يونايتد عند 47 نقطة من 28 مباراة في المركز الخامس، وخسر مانشستر يونايتد للمرة السابعة، في حين فاز 13 مرة، وتعادل 8 مرات.

المصدر: وكالات

ذات صلة