نابولي ينتزع صدارة الدوري الايطالي

انتزع نابولي صدارة الدوري الايطالي بعد فوزه 2-1 على لاتسيو بفضل هدف فابيان رويز في الوقت بدل الضائع في الاستاد الأولمبي يوم الأحد.
وتقدم لورينتسو إنسيني بهدف لنابولي في الدقيقة 62، وأدرك بيدرو التعادل قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي، وبدا أن المباراة ستنتهي بالتعادل.

لكن رويز أطلق تسديدة هائلة بقدمه اليسرى من حافة منطقة الجزاء، بعد تمريرة إنسيني، ليهز شباك أصحاب الأرض ويشعل احتفالات فريقه بالقفز إلى صدارة المسابقة.

وبات نابولي يملك 57 نقطة من 27 مباراة، وبفارق الأهداف عن ميلان صاحب المركز الثاني، ونقطتين عن إنتر ميلان ثالث الترتيب، بينما يأتي لاتسيو سابعا وله 43 نقطة.

كما فاز روما على سبيزيا 1 – صفر ، في حين فاز فيرونا على فينيزيا 3 – 1، وكالياري على تورينو 2 – 1.
ورفع روما رصيده إلى 44 نقطة في المركز السادس، وتوقف رصيد سبيزيا عند 26 نقطة في المركز السادس عشر. بينما رفع كالياري رصيده إلى 25 نقطة في المركز السابع عشر وتوقف رصيد تورينو عند 33 نقطة في المركز الحادي عشر.

وفي المباراة الرابعة، فاز فريق فيرونا على فينيزيا 3 – 1. وسجل أهداف فيرونا الثلاثة جيوفاني سيميوني (هاتريك) في الدقائق 54 و63 و88، فيما سجل هدف فينيزيا ديفيد أوكيريكي في الدقيقة 81. ورفع فيرونا رصيده إلى 40 نقطة في المركز التاسع، وتوقف رصيد فينيزيا عند 22 نقطة في المركز الثامن عشر.

المصدر: وكالات

ذات صلة