سقوط الاهلي و الزمالك في دوري ابطال افريقيا

سقط فريق الأهلي المصري أمام صن داونز الجنوب أفريقي، بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.
واستضاف الأهلي صن داونز على ملعب القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الثالثة لدور المجموعات من البطولة الأفريقية.

وسجل صن داونز هدف التقدم في الدقيقة 85 بعد كرة عرضية خطيرة أبعدها ياسر إبراهيم ومررها اللاعب إلى الجناح تابيلو مورينا، الذي سدد بقوة في مرمى الشناوي. وسقط الأهلي لأول مرة على ملعبه ضد صن داونز بعد مباراة باهتة من الفريق الأحمر أضاع خلالها العديد من الفرص.

بهذه النتيجة، يحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولى بنقطة واحدة حصدها من التعادل مع الهلال السوداني سلبياً في الجولة الثانية، ولم يخض مواجهة المريخ السوداني في الجولة الأولى؛ نظراً لمشاركته في كأس العالم للأندية.

وفي مباراة ثانية ، سقط فريق الزمالك المصري أمام نظيره الوداد البيضاوي المغربي، بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، في الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأقيمت مباراة الزمالك مع الوداد على ملعب مركب محمد الخامس في المغرب، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات للمجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتصدر بيترو أتلتيكو الأنغولي المجموعة الرابعة في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بفوزه 1-صفر على مضيفه ومنافسه المحلي ساغرادا، ضمن الجولة الثالثة اليوم السبت.

وعقب هذا الفوز، رفع الوداد الرياضي رصيده لـ6 نقاط، محتلا المركز الثاني في المجموعة الرابعة، بفارق نقطة واحدة عن بيترو أتلتيكو، صاحب المركز الأول برصيد 7 نقاط، بينما الزمالك يحتل المركز الثالث برصيد نقطتين فقط، ثم ساغرادا الأنغولي في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

ويتجدد اللقاء بين الفريقين، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، يوم الجمعة 11 مارس 2022.

ويرحل الوداد الرياضي، في الجولة الخامسة، إلى أنغولا، لمواجهة مضيفه ساغرادا، في 18 مارس، على أن يستضيف بيترو أتلتيكو في الجولة السادسة، في فاتح ماي.

المصدر: وكالات

ذات صلة