مانشستر يونايتد يتعثر أمام واتفورد

تعادل مانشستر يونايتد بدون أهداف مع واتفورد على ملعب ”أولد ترافورد“ في الجولة الـ27 من الدوري الإنكليزي الممتاز. وأهدر لاعبو يونايتد العديد من الفرص التي أتيحت لهم خلال شوطي المباراة.

وارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 47 نقطة، وبات مهددا بفقدان المركز الرابع، حيث يقف خلفه آرسنال بفارق نقطتين، في حين رفع واتفورد رصيده إلى 19 نقطة في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

وفي مباراة أخرى، ازدادت مخاوف ليدز من الهبوط بالخسارة 4-صفر على أرضه أمام توتنهام هوتسبير.

وهذه الخسارة الخامسة في ست مباريات لفريق ليدز، ليبقى في المركز 15 بفارق ثلاث نقاط عن منطقة الهبوط، رغم أنه خاض ثلاث مباريات أكثر من بيرنلي صاحب المركز 18.

وحقق توتنهام فوزه الثاني على التوالي خارج أرضه، ليتقدم فريق المدرب أنطونيو كونتي إلى المركز السابع على حساب ولفرهامبتون واندرارز.

بدوره فاز أستون فيلا 2-صفر على برايتون اند هوف ألبيون بفضل هدفي المدافع ماتي كاش والمهاجم أولي واتكنز. و حقق نيوكاسل يونايتد فوزه الرابع في خمس مباريات وانتصر 2-صفر على عشرة لاعبين من برنتفورد، ليبتعد عن منطقة الهبوط.
ولم يهدد برنتفورد مرمى نيوكاسل كثيرا، وشهدت الدقيقة 51 الظهور الأول لكريستيان إريكسن لاعب الوسط وسط أجواء مفعمة بالمشاعر.

وانضم إريكسن إلى برنتفورد في انتقال مجاني الشهر الماضي، وظهر في مباراته الرسمية الأولى بعد ثمانية أشهر من فقدان وعيه وسقوطه أرضا بسبب أزمة قلبية خلال اللعب مع الدنمرك في بطولة أوروبا 2020.

وتقدم نيوكاسل إلى المركز 14، بينما تراجع برنتفورد إلى المركز 15 بفارق ثلاث نقاط عن بيرنلي القابع في بداية منطقة الهبوط والذي يملك ثلاث مباريات إضافية.

المصدر: وكالات

ذات صلة