مانشستر يونايتد يحقق فوزا مثيرا على ليدز يونايتد

حقق مانشستر يونايتد فوزا مثيرا ودراميا بنتيجة 4/2 على مضيفه ليدز يونايتد في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الـ26 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وعلى ملعب آيلاند رود تقدم مانشستر يونايتد بهدفين، قبل أن يسجل ليدز يونايتد هدفين في أقل من دقيقة، قبل أن يسجل مانشستر يونايتد هدفين ويفوز 4/2.

ووضع هاري ماغواير مانشستر يونايتد في المقدمة بهدف في الدقيقة 34 من ضربة رأس بعد ركلة ركنية لعبها لوك شاو. وأضاف البرتغالي برونو فيرنانديز الهدف الثاني لمانشستر يونايتد قي الدقيقة 45، بضربة رأس أيضا بعد كرة من لوك شاو.

وسجل الإسباني رودريغو هفدا لليدز يونايتد في الدقيقة 53 بطريقة رائعة بتسديدة من خارج منطقة الجزاء فشل الحارس الإسباني ديفيد دي خيا في صدها.

وبعد أقل من دقيقة سُجل الهدف الثاني لليدز يونايتد بتوقيع البرازيلي رافينها بتسديدة من داخل منطقة الجزاء مستغلا كرة عرضية من دانيل جيمس.

لكن البرازيلي فريد سجل هدف التقدم لمانشستر يونايتد في الدقيقة 70 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء. ووقع أنتوني إلانغا الهدف الرابع لمانشستر يونايتد في الدقيقة 88 ليضمن الفوز لفريقه.

ورفع الفوز رصيد مانشستر يونايتد إلى 46 نقطة من 26 مباراة في المركز الرابع، مقابل 23 نقطة من 24 مباراة لليدز يونايتد في المركز الخامس عشر.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول الترتيب برصيد 63 نقطة من 26 مباراة ويتقدم بـ6 نقاط عن ليفربول الثاني الذي لعب 25 مباراة. ويحتل تشيلسي المركز الثالث وحصد 50 نقطة من 25 مباراة.

المصدر: وكالات

ذات صلة