ريال مدريد يهزم ألافيس ويوسع الفارق في الصدارة

حقق ريال مدريد فوزا مثيرا على حساب نظيره ديبورتيفو ألافيس، بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء السبت، في الدوري الإسباني. إفتتح الجناح الإسباني ماركو أسينسيو، شريط الأهداف للفريق الملكي.

وتحصل أسينسيو على الكرة على حدود منطقة جزاء ألافيس، ليمهدها قبل أن يسدد الكرة بقدمه اليسرى، بدقة وقوة رائعتين لتسكن الشباك معلنةً تقدم الميرنغي بأول أهداف اللقاء عند الدقيقة الـ 63. وأضاف فينيسيوس جونيور الهدف الثاني للريال بعد تلقيه عرضية رائعة من الجهة اليمنى ليحولها مباشرة في مرمى ألافيس، في الدقيقة الـ 80.

وأضاف كريم بنزيما الهدف الثالث لريال مدريد من ضربة جزاء في الدقيقة الـ 90.

بهذه النتيجة، واصل ريال مدريد صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة، فيما توقف رصيد ألافيس عند النقطة الـ 20 في المركز الـ18.

وفي مباراة أخرى، تعافى حامل اللقب المتعثر أتلتيكو مدريد من هزيمة صادمة بوسط الأسبوع أمام ليفانتي متذيل الترتيب ليسحق أوساسونا 3-صفر.

وهز المهاجمون جواو فيلكس ولويس سواريز وأنخيل كوريا الشباك ليحتل فريق المدرب دييغو سيميوني المركز الرابع برصيد 42 نقطة من 25 مباراة بفارق 12 نقطة خلف المتصدر ريال مدريد ومتقدما بثلاث نقاط على برشلونة الذي تتبقى له مباراة أمام أتليتيك بيلباو الأحد.

المصدر: وكالات

ذات صلة