توتنهام يوقف انتصارات سيتي

أوقف توتنهام هوتسبير قطار انتصارات مانشستر سيتي بالفوز عليه بنتيجة (3-2) على ملعب الاتحاد، مساء السبت، في قمة مباريات الجولة رقم 26 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

سجل ثلاثية توتنهام ديان كولوسيفسكي في الدقيقة 4، وهاري كين في الدقيقتين (59- 95)، بينما سجل ثنائية السيتي إلكاي غوندوغان في الدقيقة 33 ورياض محرز في الدقيقة 92 من ركلة جزاء.

وبتلك النتيجة رفع توتنهام رصيده إلى 39 نقطة في المركز السابع، بينما تجمد رصيد السيتي عند 63 نقطة في صدارة جدول الترتيب.

بينما، حقق فريق ليفربول فوزا ثمينا على حساب نظيره نوريتش سيتي، بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء السبت، على ملعب ”آنفيلد“.

جاء الهدف الأول لنوريتش سيتي في الدقيقة 48 عبر راشيكا، بعد أن حصل على الكرة من جوش سارجينت على يمين منطقة الجزاء، ثم راوغ مدافعي ليفربول، وسدد كرة قوية غيرت اتجاهها بعد أن ارتطمت بقدم أحد مدافعي ليفربول، وسكنت شباك البرازيلي أليسون بيكر.

وجاء هدف التعادل لليفربول عن طريق ساديو ماني في الدقيقة 64 بعد عرضية من اليوناني كونستانتينوس تسيميكاس، قابلها ماني بشكل رائع من داخل منطقة الجزاء، وبضربة مقصية سدد الكرة في شباك حارس مرمى الضيوف.

في حين جاء هدف محمد صلاح في الدقيقة 67، بعد تمريرة طويلة من حارس المرمى أليسون بيكر، وصلت إلى الدولي المصري، ثم راوغ حارس نورويتش سيتي وأسقط أنغوس جان أرضًا ثم سدد الكرة في الشباك.

وسجل لويس دياز الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 81، بعد تمريرة بينية رائعة من هندرسون، وصلت إلى دياز داخل منطقة الجزاء، والوافد الجديد للريدز سدد بقدمه اليسرى في شباك الحارس أنجوس جان.

بهذه النتيجة، وصل ليفربول للنقطة 57 متمسكا بالمركز الثاني في الترتيب في حين توقف رصيد نوريتش عند 17 نقطة محتلا المركز الـ20 والأخير.

وفي مباراة أخرى، سجل المغربي حكيم زياش هدفا قاد من خلاله فريقه تشيلسي للفوز على مضيفه كريستال بالاس (1-0) مساء السبت، ضمن الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز ، وارتفع رصيد تشيلسي إلى 50 نقطة، مبتعدا عن ليفربول صاحب المركز الثاني بفارق 7 نقاط، متقدما على مانشستر يونايتد الخامس بفارق 7 نقاط، فيما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 26 نقطة في المركز الـ13.

وفي ذات الجولة، أحرز إميل سميث-رو وبوكايو ساكا هدفين في الشوط الثاني ليقودا آرسنال للفوز 2-1 على برنتفورد والحفاظ على آمال الفريق اللندني في سباق المركز الرابع.

المصدر: وكالات

ذات صلة