تعديل موعد مباراة مصر والسنغال

وافق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ”كاف“ يوم الجمعة على تعديل موعد مباراة العودة بين مصر والسنغال في الدور النهائي من التصفيات الأفريقية المؤهلة من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وقال الاتحاد المصري لكرة القدم عبر موقع ”تويتر“ إن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وافق علي الطلب المقدم من الاتحاد المصري لكرة القدم بتأخير موعد مباراة العودة أمام منتخب السنغال لمدة 24 ساعة.

وبالتالي فإن منتخب مصر يستضيف السنغال يوم 25 مارس الساعة 19:30، على أن تقام مباراة العودة في السنغال يوم الثلاثاء 29 مارس الساعة 17:00.

وسيتأهل المنتخب الفائز في مجموع المباراتين مباشرة إلى كأس العالم 2022 في قطر.

ويسعى المنتخب المصري للثأر من السنغال الذي تفوق بركلات الترجيح على مصر في المباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية قبل أيام في الكاميرون.

وتأهل المنتخب المصري لكأس العالم 2018 في روسيا بعد غياب دام 2018 عن المشاركة في المونديال ويأمل في تجاوز عقبة السنغال والمشاركة في المونديال للمرة الثانية على التوالي.

وسيتجدد الصراع في مباراة مصر والسنغال بين محمد صلاح وساديو ماني نجمَي ليفربول الإنكليزي.

وفي بقية مباريات الدور النهائي من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 يلعب منتخب الجزائر مع الكاميرون، والمغرب مع جمهورية الكونغو، وتونس مع مالي، وغانا مع نيجيريا.

وجمعت 14 مباراة مصر والسنغال، حقق خلالها المنتخب المصري الفوز في 7 لقاءات، بينما كان الانتصار من نصيب السنغال في 4 مواجهات، وحسم التعادل نتيجة ثلاث مباريات (فاز السنغال في واحدة منها بركلات الترجيح).

المصدر: وكالات

ذات صلة